الثلاثاء, 07-يوليو-2020 الساعة: 09:41 م - آخر تحديث: 09:15 م (15: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - بحث وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد ومحافظ ذمار يحيى علي العمري مع وزير الشباب والرياضة السوداني محمد أبو زيد مصطفى العلاقات الثنائية بين اليمن والسودان في المجال الرياضي وسبل تطويرها وبما يسهم في تبادل الخبرات والتعاون المشترك وإقامة المعسكرات .

المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
السودان تبحث إقامة معسكرات ألعاب القوى في ذمار
بحث وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد ومحافظ ذمار يحيى علي العمري مع وزير الشباب والرياضة السوداني محمد أبو زيد مصطفى العلاقات الثنائية بين اليمن والسودان في المجال الرياضي وسبل تطويرها وبما يسهم في تبادل الخبرات والتعاون المشترك وإقامة المعسكرات .

وفي اللقاء الذي أقيم عصر اليوم بالإستاد الرياضي بمدينة ذمار بحضور أمين عام محلي ذمار مجاهد شائف العنسي ووكيلا محافظة ذمار المساعدين عبده علي سيلان ومحمود الجبين وعضو المجلس المحلي عبده علي العلوي أكد محافظ ذمار يحيى العمري على ما تمتاز به محافظة ذمار من مقومات طبيعية ومنشآت رياضية تجعل منها مركزاً تدريبياً لألعاب القوى .
وأشار إلى أهمية تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات المشتركة مبدياً استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي لتذليل كافة الصعوبات وبما يسهم في تهيئة المنشآت الرياضية بذمار لأن تكون مركزاً إقليمياً تدريبياً لألعاب القوى .

ورحب بإقامة أي فعاليات أو معسكرات تقام في ذمار داعياً إلى تكرار مثل هذه الزيارات الهادفة إلى تنشيط الحركة الرياضية وخصوصاً ألعاب القوى .

من جانبه استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة بذمار شاجع محمد المقدشي حجم البنية التحتية الرياضة في المحافظة وتوجهات إلى استكمال التجهيزات من الفنادق والمطاعم والمرافق الأخرى لاستيعاب أي معسكرات دولية وفق أرقى المستويات ، منوهاً أنه يجري حالياً استكمال العمل في إنشاء الصالة الدولية لألعاب القوى بذمار ، مؤكداً أن محافظة ذمار تعرف بأنها موطن ألعاب القوى في اليمن .

وعبر وزير الشباب والرياضة السوداني محمد أبو زيد مصطفى عن رغبة بلاده تفعيل عدد من الاتفاقيات للتعاون بين البلدين في المجال الرياضي وتوقيع اتفاقيات جديدة وبما يخدم التعاون المشترك وإقامة معسكرات تدريبية في محافظة ذمار في مجال ألعاب القوى للاعبين والمدربين خصوصاً لما تمتاز به محافظة ذمار من مقومات طبيعية وبنى تحتية تجعل منها مركزاً تدريبياً إقليمياً لألعاب القوى في المنطقة العربية والشرق الأوسط .

وقال الوزير السوداني يشرفنا أن يتبادل الشباب السوداني والشباب اليمني الخبرات فاليمن متميز في مجال ألعاب القوى ونتمنى أن يستفيد الشباب السوداني منهم .

وخلال الزيارة لمحافظة ذمار أطلع وزير الشباب والرياضة حمود عباد ومحافظ ذمار يحيى العمري الوزير السوداني محمد أبو زيد مصطفى والسفير السوداني بصنعاء محمود آدم إسماعيل على المنشآت الرياضية بذمار حيث قاموا بزيارة لإستاد ذمار الدولي ومشروع الصالة الرياضية المغلقة وبيت الشباب حيث أطلعوا على مستوى التجهيزات بما يلاءم إقامة المعسكرات الرياضية المختلفة وفي نهاية اللقاء منح محافظة ذمار درع المحافظة ذمار للوزير السوداني وسفير السودان بصنعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020