الخميس, 04-يونيو-2020 الساعة: 11:29 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - الدكتور عبدالكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية
المؤتمرنت – واشنطن -
الارياني ..الديمقراطية اليمنية تحقق تقدماً مستمراً
التقى الدكتور عبدالكريم الإرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية قيادات رفيعة في الحزب الديمقراطي الدكتور عبد الكريم الإرياني، و وزير خارجية ألمانيا السابق يوشكا فيشر ،و وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مادلين أولبرايت ظهر الثلاثاء بمدينة دينفر عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية .
وأكد الدكتور عبدا لكريم الإرياني المستشار السياسي والنائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام أن الديمقراطية في الجمهورية اليمنية يقوى عودها وتحقق تقدماً باستمرار و خصوصاً وأن الانتخابات النيابية التي ستجري في شهر أبريل من العام القادم تأتي والمنطقة تعيش في وقت حرج .
و أضاف الإرياني، أن اليمن تتهيأ لرابع انتخابات تنافسية بين الأحزاب والتنظيمات السياسية لاختيار أعضاء مجلس النواب.
و تناول المشاركون تأمين العدالة و المساواة للجميع من خلال مناقشتهم تحديات بناء الديمقراطية و مبادرات الإصلاح السياسية. كما تناول الحوار رؤى المشاركين حول مشاكل وعقبات الديمقراطية و أكد الحضور على الدور بالغ الأهمية الذي تعلبه المثل والقيم الديمقراطية حيث لن ترسخ الديمقراطية ما لم تحترم مبادئ المساواة و العدالة و استقلال القضاء.
ويرأس الدكتور الارياني وفد اليمن المشارك في فعاليات جلسات المؤتمر العام للحزب الديمقراطي تلبية للدعوة التي تلقتها الجمهورية اليمنية من مرشح الرئاسة الأمريكية في الحزب الديمقراطي باراك اوباما.

وعبر الدكتور / عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية عن امتنانه الكبير لحفاوة الاستقبال التي حظى به وفد اليمن المشارك بالمؤتمر من قبل قيادات الحزب الديمقراطي الأمريكي .
مؤكدا على أن حرص الحزب الديمقراطي الأمريكي على مشاركة اليمن في مؤتمره العام يمثل بادرة حسن نية في رسم خارطة التعاون المستقبلي وتفعيله بين حزب المؤتمر الشعبي في اليمن والحزب الديمقراطي الأمريكي .
من جهته قال محمد الطيب عضو مجلس الشورى والذي يرافق المستشار السياسي لرئيس الجمهورية في هذه الزيارة إن هذه المشاركة في فعاليات المؤتمر العام للحزب الديمقراطي لتعبر تعبيرا صادقا على عمق العلاقات التاريخية بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات سواء منها السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية .
وأضاف الطيب في اتصال من مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو أن وفد اليمن سيلتقي على هامش المؤتمر بالعديد من القيادات والشخصيات في الحزب الديمقراطي الأمريكي لبحث سبل تفعيل التعاون وتبادل الخبرات بين حزبي المؤتمر الشعبي العام والحزب الديمقراطي في العديد من مجالات ممارسات العمل الديمقراطي والحزبي والاستفادة من تجربة الحزب الديمقراطي .
كماعقد المعهد الوطني الديمقراطي بالتعاون مع نادي مدريد لقاءا تشاورياً بعنوان، "الديمقراطية المثمرة" على هامش أعمال المؤتمر العام الخامس والأربعين للحزب الديمقراطي بمدينة دينفر عاصمة ولاية كولورادو حول الحوار الديمقراطي و مبادئ الحريات في العالم ، بين ممثلي الوفود الدولية .
جدير بالذكر أن نادي مدريد هو منظمة مستقلة تأسست عام 2001 ومقرها أسبانيا، وتهدف المنظمة إلى دعم الديمقراطية حول العالم من خلال الاستفادة من خبرات أعضاء النادي البالغ عددهم 70 عضواً وجميعهم رؤساء دول وحكومات سابقين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020