الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:40 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

غداً الأربعاء

المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
المنتخب الوطني للناشئين يعاود تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة أسيا بقطر

يعاود المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 عاماً بعد غد الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك تدريباته المكثفة تحت أشراف الجهاز الفني الوطني الكابتن عبدالله عتيق ، استعداداً للمشاركة في بطولة أسيا دون 14 سنة التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 21 فبراير الحالي حتى 3 مارس المقبل .
وكانت قرعة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات ( سوريا ، الأردن ، العراق ، الامارات ) .
وأوضح مدير المنتخب الوطني للناشئين الأخ / عبدالله الدهبلي نائب رئيس لجنة المنتخبات المشرف العام للمنتخبات الوطنية اليمنية ان لاعبو المنتخب سينتضموا بالمعسكر الداخلي بالعاصمة صنعاء بعد غد الأربعاء رابع أيام عيدا الأضحى ، بعد ان منح لهم المدرب عبدالله عتيق إجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام العيد ليقضوه مع أسرهم .. مشيراً إلى ان المنتخب قد بدأ منتصف الشهر المنصرم تدريباته الجادة للمشاركة في البطولة التي اقرها الاتحاد الآسيوي لأول مرة .. منوهاً إلى المدرب عتيق قد اختار ثلاثين لاعباً بعد نزوله الميداني خلال مباريات بطولة التجمعين لمنتخبات فرق الدرجة الممتازة التي نظمها الاتحاد العام للعبة في شهر ديسمبر الماضي في كل من عدن وتعز بغرض اختيار تشكيلة هذا المنتخب الصغير .
ولفت الدهبلي بأن اتحاد الكرة يواصل اتصالاته ومشاوراته مع اتحادات عدد من الدول الشقيقة بهدف إقامة معسكر خارجي للمنتخب قبل خوض منافسات البطولة الآسيوية .. مضيفاً بأنه من المرجح ان يكون المعسكر في الدوحة الدولة المستضيفة للبطولة التي تقام لأول مرة .. مشيراً إلى ان الهدف من إقامة هذا المعسكر الخارجي هو إجراء عدد من المباريات التجريبية مع الأندية القطرية او المنتخب القطري تحت 14 سنة ، وذلك لكسب مزيد من الاحتكاك والخبرة والتعود على شكل المباريات ، وخاصة ان هذا المنتخب الناشىء يعتبر الأول في بلادنا بهذا السن ولميسبق للاعبيه ان خاضوا اي مباريات ودية او رسمية .. وأعرب الدهبلي عن أمله بأن يقدم المنتخب الصغيرالعرض والنتائج الجيدة والمشرفة ويعطي صورة طيبة عن الكرة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية كالتي حققها منتخب أمل الكرة اليمنية في نهائيات كأس العالم بفنلندا في أغسطس العام الماضي ، وتحقيقه أنجاز أخر بتأهله إلى نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام بماليزيا في اكتوبر القادم .
يذكر ان الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الأخ / محمد عبد اللاه القاضي عضو مجلس النواب قد اقر تشكيل الجهاز الفني لهذا المنتخب من كل من عبد الكريم عناش مديراً للمنتخب ، والكابتن عبدالله عتيق مدرباً ، واحمد علي بن علي مساعد مدرب ، وسعيد نعوم حارس مرمى حسان السابق مدرباً لحراس المرمى ، وعارف قدار طبيب المنتخب ، واحمد السهلي إداري المنتخب .. إلى جانب انه عمل على تنظيم دوري لمنتخبات المحافظات التيتخوض فرقها منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم فقط ، بهدف اختيار المواهب والنجوم الصغار لتكوين هذا المنتخب الناشىء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024