الإثنين, 25-مايو-2020 الساعة: 08:35 ص - آخر تحديث: 07:40 م (40: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - شدد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور على ضرورة تعزيز الجهود الرسمية المشتركة لحماية الشباب من أفكار التطرف من خلال تدشين المزيد من الفعاليات الشبابية والمخيمات الصيفية بما يحقق تعزيز قدرات الشباب للتصدي للأفكار التي تسعى إلى غرس التطرف في أوساط المجتمع  في اليمن.

المؤتمرنت-محمد الحيدري -
مجور يشدد على حماية الشباب من أفكار التطرف
شدد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور على ضرورة تعزيز الجهود الرسمية المشتركة لحماية الشباب من أفكار التطرف من خلال تدشين المزيد من الفعاليات الشبابية والمخيمات الصيفية بما يحقق تعزيز قدرات الشباب للتصدي للأفكار التي تسعى إلى غرس التطرف في أوساط المجتمع في اليمن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور في ختام المخيم الوطني الـ11 لشباب الجمهورية بأمانة العاصمة،الذي نظمته مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم تحت شعار(معا نبني الوطن )" على أهمية تحصين الشباب من الأفكار الهدامة والمتطرفة والنعرات والولاءات الضيقة التي تحاول المساس بالثوابت الوطنية بهدف النيل من وحدة المجتمع واستقراره مشيرا إلى أن المخيمات والمراكز الصيفية الشبابية تمثل وسيلة أساسية في تعزيز طاقات الشباب وإشباع رغباتهم في مختلف المجالات سواء الدينية اوالمعرفية والإبداعية.


وتابع : إن الشباب هم عصب الحياة وعماد التنمية وحاضرها ومستقبلها ويستوجب علينا جميعا إعدادهم بدنيا وثقافيا وروحيا بهدف تكريس ثقافة المحبة والتآخي فيما بينهم ونبذ التطرف والغلو ".

في المقابل شدد رئيس الوزراء على ضرورة تجسيد مبدأ الوسطية والاعتدال والمحبة وتنمية الحس الوطني وتعزيز مفاهيم الوحدة وقيم الإسلام لدى الشباب بما يضمن عدم انخراطهم في أي شكل من أشكال التطرف .

من جانبه أستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية علي عبد الرحمن لأكوع أهداف المؤسسة في السعي شريكا فاعلا و مساندا في عملية التنمية المستدامة من خلال العمل على التخفيف من الفقر و دعم أنشطة المجتمع التنموية و رعاية و تأهيل ذوي الاحتياجات مشيرا إلى أن تنظيم هذا المخيم من قبل المؤسسة يأتي انطلاقا من واقع اهتمام المؤسسة بالشباب وتنمية قدراتهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020