الثلاثاء, 12-نوفمبر-2019 الساعة: 09:30 ص - آخر تحديث: 12:09 ص (09: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - شدد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور على ضرورة تعزيز الجهود الرسمية المشتركة لحماية الشباب من أفكار التطرف من خلال تدشين المزيد من الفعاليات الشبابية والمخيمات الصيفية بما يحقق تعزيز قدرات الشباب للتصدي للأفكار التي تسعى إلى غرس التطرف في أوساط المجتمع  في اليمن.

المؤتمرنت-محمد الحيدري -
مجور يشدد على حماية الشباب من أفكار التطرف
شدد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور على ضرورة تعزيز الجهود الرسمية المشتركة لحماية الشباب من أفكار التطرف من خلال تدشين المزيد من الفعاليات الشبابية والمخيمات الصيفية بما يحقق تعزيز قدرات الشباب للتصدي للأفكار التي تسعى إلى غرس التطرف في أوساط المجتمع في اليمن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء علي محمد مجور في ختام المخيم الوطني الـ11 لشباب الجمهورية بأمانة العاصمة،الذي نظمته مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم تحت شعار(معا نبني الوطن )" على أهمية تحصين الشباب من الأفكار الهدامة والمتطرفة والنعرات والولاءات الضيقة التي تحاول المساس بالثوابت الوطنية بهدف النيل من وحدة المجتمع واستقراره مشيرا إلى أن المخيمات والمراكز الصيفية الشبابية تمثل وسيلة أساسية في تعزيز طاقات الشباب وإشباع رغباتهم في مختلف المجالات سواء الدينية اوالمعرفية والإبداعية.


وتابع : إن الشباب هم عصب الحياة وعماد التنمية وحاضرها ومستقبلها ويستوجب علينا جميعا إعدادهم بدنيا وثقافيا وروحيا بهدف تكريس ثقافة المحبة والتآخي فيما بينهم ونبذ التطرف والغلو ".

في المقابل شدد رئيس الوزراء على ضرورة تجسيد مبدأ الوسطية والاعتدال والمحبة وتنمية الحس الوطني وتعزيز مفاهيم الوحدة وقيم الإسلام لدى الشباب بما يضمن عدم انخراطهم في أي شكل من أشكال التطرف .

من جانبه أستعرض المدير التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية علي عبد الرحمن لأكوع أهداف المؤسسة في السعي شريكا فاعلا و مساندا في عملية التنمية المستدامة من خلال العمل على التخفيف من الفقر و دعم أنشطة المجتمع التنموية و رعاية و تأهيل ذوي الاحتياجات مشيرا إلى أن تنظيم هذا المخيم من قبل المؤسسة يأتي انطلاقا من واقع اهتمام المؤسسة بالشباب وتنمية قدراتهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019