الثلاثاء, 19-نوفمبر-2019 الساعة: 11:07 م - آخر تحديث: 10:34 م (34: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أبدت الفنانة المصرية حنان ترك استغرابها الكبير لعدد حالات الاصابة الكبيرة بمرض السرطان في اليمن حيث يصاب سنوياً  نحو بـ(22) ألف حالة معظمهم من الأطفال والذين يحتاج إلى إمكانيات كبيرة. وأشارت ترك في مؤتمر صحفي عقدته في عدن ظهر اليوم  إلى حاجة اليمن إلى

المؤتمرنت - سالم العسكري -
ترك تدعو إلى تضافر جهود اليمنيين لمواجهة السرطان
أبدت الفنانة المصرية حنان ترك استغرابها الكبير لعدد حالات الاصابة الكبيرة بمرض السرطان في اليمن حيث يصاب سنوياً نحو بـ(22) ألف حالة معظمهم من الأطفال والذين يحتاج إلى إمكانيات كبيرة.

وأشارت ترك في مؤتمر صحفي عقدته في عدن ظهر اليوم إلى حاجة اليمن إلى المساعدة وتضافر جهود كل المؤسسات والخيرين والإعلام لمجابهة هذا المرض الذي يحتاج إلى إنشاء عدد من مراكز السرطان.

وأشادت حنان ترك باستعداد مؤسسة الصالح لتقديم المساعدات للمؤسسة الوطنية ومراكز مكافحة السرطان موضحة أنه في القريب سيتم إنشاء مركز متخصص نموذجي لمرض السرطان في عدن يخدم محافظة عدن وأبين ولحج، و الضالع، وعدد من المحافظات الأخرى مثنية على وعد محافظ عدن بتخصيص أرض للمشروع بمساحة (20.000) متر مربع يتسع لـ(70) سريراً، وبعض المرافق الخدمية الأخرى للمرافقين للمرضى.

الفنانة المصرية حنان ترك التي شاركت في تدشين الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان في اليمن ثمنت توجيه المسئولين في اليمن بخصم راتب يوم لموظفي عدد من المصالح لدعم مراكز السرطان وكذا مساهمة الاتصالات والتوجه صوب تشديد الرقابة على استيراد المبيدات الحشرية.

وفي معرض ردها على أسئلة الصحفيين استعرضت الفنانة حنان ترك تجربة مصر تجاه منع زراعة التبغ محل القمح في إشارة منها إلى تضافر الجهود إلى وضع حد لشجرة القات الخبيثة التي تسبب السرطان ودراسة فرض غرامات لتعزيز أي حلول في هذا الاتجاه .
وكشفت ترك عن تبنيها عملاً فنياً " سيناريو" كانت قد تجاهلته في السابق لكن زيارتها لليمن ووحدة الأمل في عدن لمرضى السرطان حمستها تلك المشاهد للمرضى الى العودة إلى ذلك العمل وتبينه وإنجازه خدمة لله وللمرضى.

وطالبت الفنانة حنان ترك رجال الصحافة والإعلام العمل على غرس ثقافة التعاون وتنوير المواطنين بالأسباب التي تسبب في انتشار هذا المرضى داعية كل المؤسسات بمتخلف أطيافها المهنية بالعمل كلاً في موقعه لإرساء ثقافة جديدة لمجابهة هذه الأمراض الذي يتطلب تعاون وشراكة الجميع لرسم السعادة على شفاه المرضى.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019