الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 05:05 م - آخر تحديث: 03:37 م (37: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - العاب القوى بذمار

المؤتمرنت - ذمار- عبدالكريم النهاري -
شباب رخمه يتصدر اليوم الأول لالعاب القوى
تصدر فريق شباب رخمه لألعاب القوى منافسات اليوم الأول لبطولة الجمهورية لأندية المستوى للفئات الثلاث "كبار،شباب، ناشئين " والتي ينظمها الاتحاد اليمني لألعاب القوى للفترة(25-28) أغسطس الجاري والمقامة على أستاذ مار الدولي بمشاركة 450لاعباً يمثلوا أندية المستوى الأول والتي تضم فرق" شباب رخمه والسلام من محافظة ذمار ووحدة تريم والتضامن وهلال فوة من محافظة حضرموت والتلال والوحدة من محافظة عدن وهلال الحديدة ونصر حجه وريدان شبوة ".

وفي منافسات الكبار لرمي الرمح حقق اللاعب عبدالله أحمد منصر من شباب رخمه المركز الأول بمسافة 52.15م رجاء اللاعب احمد حسين منصر من شباب رخمه ثانياً بمسافة 44.70م وفي المركز الثالث عبد العزيز علي عدن من وحدة تريم بمسافة 43.25م.

وفي منافسات الوثب الطويل جاء اللاعب مطهر حسن قاسم من سلام معبر في المركز الأول لمسافة 6.55م واللاعب مطهر الجبري من نصر حجه ثانياً بمسافة 6.85م واللاعب علي علي العشملي من السلام ثالثاً بقطعة مسافة 5.58م.

وحقق اللاعب نبيل محمد الجربي من سلام معبر المركز الأول لسباق 1500م بقطعه مسافة 4.08 دقيقه وجاء اللاعب احمد محمد اليفاعي ثانياً وفي المركز الثالث زميله محمد محمد سعد من شباب رخمه.

وفي سباق عشرة ألاف متر جاء اللاعب وليد صالح علايا من شباب رخمه بالمركز الأول بعد أن قطع السباق في مسافة 35.50 د وفي المركز الثاني علي علي جارالله من شباب رخمه وفي المركز الثالث عبده محمد شبيل من سلام معبر.

وفي منافسات 400 متر حقق اللاعب محمد عبدالله الفقيه من شباب رخمه المركز الأول جز من قدرة 49.06 ث وجاء اللاعب محمد احمد اليفاعي من شباب رخمه ثانياً وحل اللاعب سعيد علي الأضرعي من سلام معبر ثالثاً.

وجاءت نتائج الشباب في ومي الرمح المركز الأول للاعب خالد عمر باغوث من وحدة تريم بمسافة 43.47م وثانياً اللاعب جمال محمد اليفاعي من شباب رخمه وثالثاً اللاعب هلال عبده الصواري من شباب رخمه.

وفي سباق 1500متر حقق اللاعب وليد محمد جار الله المركز الأول من شباب رخمه وحل ثانياً اللاعب عمر جبران عبدالله من شباب رخمه وفي المراكز الثالث اللاعب عبدالسلام مصلح من سلام معبر.

وفي سباق عشرة ألاف متر توج اللاعب علي عبدالله عزيز من شباب رخمه بالمركز الأول بعد أن قطع السباق في زمنه قدرة 36.36دقيقة وجاء اللاعب أنور راجح محمد من شباب رخمه ثانياً واللاعب عبدالله أحمد القاشي ثالثاً.

ونال اللاعب عبده علي الطويل المركز الأول في منافسات الوثب الطويل بعد أن قفز مسافة 6.03متر وجاء اللاعب احمد جميل سنقره من فريق هلال شبوه ثانياً واللاعب ابراهيم محمد علي من سلام معبر ثالثاً.

وفي سباق 400 متر جاء اللاعب هاني رشاد من تلال عدن على المركز الأول بعد أن قطع السباق في زمن قدرة 51.47ث وجاء ثانياً اللاعب عبدالله علي العقر من سلام معبر وثالثاً اللاعب صقر فهد عبدالعزيز من التلال.

وفي سباق 100متر جاء اللاعب صقر فهد عبدالعزيز من التلال في المركز الأول بزمنه قدرة 10.63ث وجاء اللاعب خالد صالح باتوفيق ثانياً من التضامن واللاعب سالم غرفات باعوبلي من هلال فوة ثالثاً.

وفي منافسات الناشئين حقق اللاعب محمد احمد باقميس من وحدة تريم المركز الأول لمسافة 5.53متر وجاء اللاعب صدام يحيى عبدالله من هلال الحديدة ثانياً واللاعب حسام علي حسن من التلال ثالثاً.

وحقق اللاعب مجدي سرحان المركز الأول لمسافة 1500متر من سلام معبر بعد أن قطع السباق بزمنه قدرة 4.22دقائق وجاء اللاعب علي احمد الخولاني من شباب رخمه ثانياً واللاعب صالح زيد من سلام معبر ثالثاً.

وفي دلع الجلة جاء اللاعب محمد سالم عبدالله من التلال في المركز الأول لمسافة 12.38متر وجاء اللاعب محمد سيف مهيوب من التلال ثانياً واللاعب عبدالعزيز عبدالله منصر ثالثاً.

وتوج اللاعب احمد محمد اليسلمي بالمركز الأول برمي الرمح بمسافة 41.49متراً من فريق شباب رخمه وجاء زميله في الفريق اللاعب حميد محمد علي ثانياً واللاعب سعيد يسلم بالمرزوقي من هلال الحديدة ثالثاً.

وفي سباق 100متر نال اللاعب عبدالله احمد صيح من وحدة تريم المركز الأول بزمنه قدرة 11.16ث وجاء اللاعب عماد الدين عبدالله علي ثانياً من تلال عدن واللاعب خالد فرحان أحمد من وحدة عدن ثالثاً.

وفي سباق 400 متر جاء اللاعب محمد عبدالله الصراري من شباب رخمه بالمركز الأول بعد أن قطع السباق في مسافة 51.72ث وجاء اللاعب جميل علي قائد من التضامن ثانياً واللاعب كمال حسين الحبشي من سلام معبر ثالثاً.

وتصدر نتيجة الترتيب العام للمراكز الثلاثة الأولى للفرق فريق شباب رخمه بإجمالي 184نقطة للفئات لثلاث وحل فريق سلام معبر ثانياً بإجمالي 110نقطة وفريق التلال من عدن في المركز الثالث بإجمالي 99نقطة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019