السبت, 04-يوليو-2020 الساعة: 02:24 م - آخر تحديث: 02:21 م (21: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
متى تتوقف الأمم المتحدة عن الدوران ‬‬في‮‬ حلقتها المفرغة باليمن؟! ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - حزب البعث يؤكد التزامه بوثيقة التحالف الوطني
المؤتمرنت -
مركزية البعث تؤكد التزامها بوثيقة التحالف الوطني وتقر مقاضاة الصحف المسيئة للحزب
جدد حزب البعث العربي الاشتراكي التأكيد على التزامه بوثيقة التحالف الديمقراطي التي تم التوقيع عليها مع 14 حزباً والتي تم بموجبها تأسيس التحالف الوطني الديمقراطي الذي يضم المؤتمر الشعبي العام و أحزاب المجلس الوطني للمعارضة وحزب البعث العربي الاشتراكي القومي وحزب الرابطة اليمنية والتنظيم السبتمبري الديمقراطي وحزب إتحاد القوى الشعبية..

وأكد الحزب في ختام الاجتماع الاستثنائي للجنته المركزية المنعقد يوم أمس الأربعاء أن علاقة الحزب بالمؤتمر الشعبي العام وبقية القوى السياسية في اليمن علاقة نضال مشترك في سبيل خدمة الوطن وتحقيق الأهداف المنشودة لعموم جماهيرنا اليمنية في تعزيز النهج الديمقراطي وتحقيق التنمية.

وقال بيان صادر عن الحزب تلقاه المؤتمرنت :إن حزب البعث العربي الاشتراكي يمر بمرحلة شديدة لخطورة يواجه خلالها محاولة شق صفه ومحاولات تخريبية ويتعرض الحزب للإساءة المنعقدة وبعض أعضاء قيادته بأساليب شتى خرجت عن نطاق النظام الداخلي واللوائح المنظمة لسير أعماله واستخدمت أساليب تتعارض مع قيم وتقاليد وأخلاقيات حزب البعث العربي الاشتراكي.

وأقرت اللجنة المركزية للحزب وفقا للبيان أن ما جاء في بيان سكرتارية للجنة المركزية وأمانة سر القطر بصدد قرار الفصل بحق بعض الرفاق من أعضاء القيادة القطرية باطلاً وتدين بشدة من قاموا بإصدار تلك البيان لكونه مخالفاً لنظام الداخلي ولائحة اللجنة المركزية.
وقال البيان: ومن الغريب أن ذلك القرار قد أشير إلى اجتماع اللجنة المركزية والقيادة القطرية وهذا ليس له أي أساس من الصحة،ويدل دلالة واضحة على أن كاتب ذلك البيان يجهل أبسط أنظمة الحزب حيث أن القيادة القطرية هي جزء من اللجنة المركزية.
وأقرت اللجنة المركزية لحزب البعث العمل على مقاضاة كل من قاموا باستنساخ صحيفة الجماهير والمطالبة بإيقافها، والتي تصدر باسم رئيس التحرير محمد الزبيري،و إدانة كل الصحف التي تقوم بالإساءة للحزب ويحتفظ الحزب بحقه في مطالبتهم لدى لجنة شئون الأحزاب والقضاء.

وقال البيان:أقرت اللجنة المركزية والرفيق الأمين القطري المساعد الشيخ علي احمد ناصر الذهب العمل بالمادة(55) من النظام الداخلي وسحب الثقة من (مدهش علي ناجي- نايف القانص – نجيب الحاشدي) الذين اساؤوا للحزب استناداً للتقرير المقدم إلى اللجنة المركزية المنعقدة بتاريخ 27/8/2008م من قبل القيادة القطرية وتشكيل لجنة برئاسته وعضوية كل من: الرفيق يحي عبد الصمد قطران ، والرفيق أمين محمد ريعان للتحقيق.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020