الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 01:01 م - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أعرب السفير الجزائري في اليمن سعد بن العابد عن سعادته بالالتفاتة التي قام بها اتحاد الرياضة للجميع بالتنسيق مع جمعية الإخاء الجزائرية – اليمنية لتنظيمها كأس الديمقراطية اليمنية واستقلال الجزائر .وقال في تصريح لـ"المؤتمرنت" :إن هذه المبادرة الحسنة تعبر بصدق عن مدى تجذر الروابط الأخوية الصادقة بين البلدين الشقيقين
المؤتمرنت-محمد القيداني -
العابد يشيد بتنامي العلاقات اليمنية الجزائرية
أعرب السفير الجزائري في اليمن سعد بن العابد عن سعادته بالالتفاتة التي قام بها اتحاد الرياضة للجميع بالتنسيق مع جمعية الإخاء الجزائرية – اليمنية لتنظيمها كأس الديمقراطية اليمنية واستقلال الجزائر .

وقال في تصريح لـ"المؤتمرنت" :إن هذه المبادرة الحسنة تعبر بصدق عن مدى تجذر الروابط الأخوية الصادقة بين البلدين الشقيقين وأواصر العلاقات الحميمة بين رئيسي البلدين الشقيقين الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والرئيس عبد العزيز بو تفليقه رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية والتي تعكس بإخلاص الرغبة المشتركة في تدعيم العلاقات الثنائية والرقي بها إلى أسمى معانيها في مجالاتها المختلفة .

وأشار إلى أن مثل هذه الأنشطة تساهم بقدر كبير في احتواء هذه الفئة من الشباب وتعويدهم على المنافسة الشريفة والتنفيس عن طاقاتهم باستغلال الوقت وتوجيه الشباب إلى مثل هذه الأنشطة التي من شأنها وضع الشباب في النهج السليم وتفجير قدراتهم وإمكانياتهم لاختيار النخب منهم لتكوينهم وإعدادهم ضمن أطر سليمة تكون خير زاد للفرق الوطنية والفريق الأول لمختلف الألعاب مستنداً للمثل القائل " يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر ".

مضيفاً أن ما لفت انتباهه حماس الفئات العمرية التواقة إلى دخول الملاعب لتكون فاعلاً في المجتمع وبما يمكنها للانتقال من دور المشاهد إلى دور المساهم الفعال .

منوهاً إلى أن تفاعل الجمهور الحاضر يترجم بالفعل ما تصبوا إليه القيادة الرشيدة في اليمن السعيد التي سطرت إستراتيجيتها في مجال الشباب أهدافاً متفاوتة ترتكز كلها على بناء الإنسان كركيزة وأساس المجتمع الذي تعتمد عليه الدولة من خلال حرصها على العناية الفائقة بفئة الشباب كرهان المستقبل لليمن الشقيق .

وقال إنه بحق يترجم مساعي الحكومة الصادقة والهادفة إلى الرقي بهذا القطاع الحساس الذي ما فتئ فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية يوجه إليه من خلال توجيهاته للتكفل به إيماناً منه بإمكانيات هذا الشباب وتطلعه إلى غدٍ أفضل في ظل دعم ومساندة قيادة البلد.
منوهاًإلى الروح الرياضية بين اللاعبين والتي سادت وصفق الجمهور كثيراً للعروض الشيقة ولتحقيق الأهداف المتوخاة من تنظيم هذا اللقاء الذي جمع الكل في ميدان المحبة والأخوة لتفوز الكأس بعناق الديمقراطية لاستقلال الجزائر وتهفو إلى روح الصداقة والأخوة بين القيادتين الرشيدتين والشعبين الشقيقين لمزيد من التلاحم والتلاقي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019