الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:19 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ادان الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا الحادث الارهابي الجبان الذي تعرضت له اليمن واستهدف سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء ونفذته شرذمة من عناصر إرهابية لاتملك أي وازع ديني او أخلاقي سوى بيع نفسها للشيطان وأعوانه.

المؤتمرنت -
جالية اليمن في بريطانيا وشباب ماليزيا يطالبون بوقفة شعبية لمواجهة الارهاب
ادان الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا الحادث الارهابي الجبان الذي تعرضت له اليمن واستهدف سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء ونفذته شرذمة من عناصر إرهابية لاتملك أي وازع ديني او أخلاقي سوى بيع نفسها للشيطان وأعوانه.


وقال الاتحاد أن هذا الحادث الارهابي لايمت للدين الإسلامي الحنيف ولا إلى العادات والتقاليد اليمنية بأية صلة وان مثل هذه الأعمال الإجرامية ليست إلا نتاج خلل في السلوك وتشبع بالأفكار الضالة من قبل العناصر الإرهابية التي أقدمت على تنفيذ مثل هذه الأعمال الاجراميه في هذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والعتق من النيران.

واعتبر بيان لاتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا هذا العمل الارهابي إنعكاس لنفسيات تلك العناصر التي دائما ماتحركها النوازع الاجراميه التي تهدف الى الإساءة إلى أخلاقيات الشعب اليمني الفاضلة وزعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالإضافة إلى الإساءة إلى ديننا الإسلام الحنيف وقيمة السمحاء.

وأكد الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا قيادة وأعضاء الوقوف إلى جانب القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني ومع كل الإجراءات الهادفة الى تجفيف منابع الإرهاب .
وطالب الاتحاد بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار اليمن وتعريض سمعته وسمعة الإسلام الحنيف للإساءة..

ودعا الاتحاد كل الشرفاء من أبناء الشعب اليمني العظيم من مختلف شرائحة السياسية والاجتماعية إلى الوقوف صفا واحدا لمواجهة وادانة مثل هذه الأعمال الخارجة عن كل قوانين الشرائع السماوية ونبذها ومحاربتها حتى ينعم الشعب اليمني بحياة يملؤها الحب والألفة والسلام والأمن والاستقرار..

وطالب الاتحاد بوقفة جماعية مواطنين وأحزاب سياسية ومنظمات مجتمع مدني الى جانب الأجهزة الأمنية في مهمة ملاحقة هذه العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون في سبيل الحد من ممارساتها وسلوكها والقضاء عليها حفاظا" على أمن وسلامة الجميع..
وتقدم الاتحاد بأحر التعازي والمواساة إلى اسر الضحايا البريئة من رجال الامن والمواطنين العزل سائلين المولى عز وجل ان يشملهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

من جهة أخرى دعا أبناء الجالية اليمنية في مدينتي مانشستر ونيوكاسيل البريطانية
ابناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا بعيدا عن أي اعتبارات حزبيه آو مذهبيه للتصدي لمثل تلك الأعمال الارهابيه وإدانتها ,.

وحثت الجالية على تربية الأجيال علي الفضيلة وعدم ترك الشباب عرضه لتلك الفئه المنحرفه التي لاتعرف الا طريق الشيطان والموت ,.

وطالبت الجالية كل القوي السياسيه القيام بدورها الوطني المطلوب والوقوف مع الحكومه وان لا تستغل مثل هذه الفرص لتحقيق مكاسبها السياسية .. فالوطن ملكا للجميع وامنه واستقراره ورخاؤه مسؤلية الجميع سلطه ومعارضه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024