الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:14 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عقد مجلس التنسيق لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار أول اجتماعاته مساء أمس بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار يحيى علي العمري.واعتبرت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية الأعضاء في التحالف الوطني الديمقراطي بذمار أن التحالف إنجاز وطني جاء في مرحلة مهمة تتكالب فيها بعض القوى ضد الوطن وأمنه واستقراره .

المؤتمرنت- ذمار -عبد الكريم النهاري -
التحالف الوطني بذمار ينتقد التفاف المشترك على إرادة الناخب
عقد مجلس التنسيق لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار أول اجتماعاته مساء أمس بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار يحيى علي العمري.

واعتبرت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية الأعضاء في التحالف الوطني الديمقراطي بذمار أن التحالف إنجاز وطني جاء في مرحلة مهمة تتكالب فيها بعض القوى ضد الوطن وأمنه واستقراره .

مؤكدين على الوقوف صفاً واحداً من أجل اليمن والعمل على إنجاح مهام المراحل القادمة وتعزيز النهج الديمقراطي والمشاركة الديمقراطية ، مباركين هذا التحالف الذي سيعكس إيجاباً على خدمة القضايا الوطنية والإسهام في الدفع بمسيرة التنمية في اليمن .

وأشار أعضاء مجلس التنسيق لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بذمار إلى أن المصلحة الوطنية هي من ضمت هذه الأحزاب إلى هذا التكتل الذي همة الرئيسي هو الوطن أولاً وأخيراً وليس موجهاً ضد حزب أو جهة .

وباركت قيادات الأحزاب تشكيل اللجنة العليا للانتخابات في موعدها القانوني وإسقاط أهداف أحزاب اللقاء المشترك في تأجيل موعد الانتخابات النيابية ..
وأنتقد الاجتماع إهمال اللجنة العليا في قرارها بشأن لجان إدارة الانتخابات للأحزاب الملتزمة التي قدمت كشوفات ممثليها .. وإقرار الاستعانة بالتربويين
وانتقد الاجتماع مواقف أحزاب اللقاء المشترك وسعيها للالتفاف على إرادة الناخبين والمساومة من أجل تحقيق مصالح خاصة والحصول على صفقات سياسية على حساب النهج الديمقراطي...

وأدان الحضور الحادث الإرهابي الذي استهدف السفارة الأمريكية مؤخراً مشيدين ببسالة رجال الأمن الذين حالوا دون تحقيق الإرهابيين أهدافهم .. معتبرين مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وترفضها الشرائع وقيم وأخلاقيات مجتمعنا اليمني .

وأكدت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة ذمار على استمرار عقد اجتماعاتهم بشكل مستمر والإعداد لإنجاح مهام المرحلة القادمة .. والعمل كفريق واحد لخوض المرحلة النيابية القادمة والتي ستجري في موعدها القانوني .

وكان الاجتماع قد ناقش وثيقة التحالف الموقعة بين أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وأقر الجدول الزمني لاجتماعاته .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024