الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:42 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد مجلس الوزراء بالدور البطولي للأجهزة الأمنية في إفشال الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم الأربعاء الماضي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء.  وترحم المجلس على أرواح الشهداء الذين استشهدوا جراء الهجوم الإجرامي الشنيع من رجال الأمن الذين تصدوا ببسالة للإرهابيين ومن المواطنين
المؤتمرنت -
مجلس الوزراء يشيد بإفشال الأمن للهجوم الارهابي على السفارة الامريكية
أشاد مجلس الوزراء بالدور البطولي للأجهزة الأمنية في إفشال الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم الأربعاء الماضي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء. وترحم المجلس على أرواح الشهداء الذين استشهدوا جراء الهجوم الإجرامي الشنيع من رجال الأمن الذين تصدوا ببسالة للإرهابيين ومن المواطنين الذين كانوا متواجدين في موقع الحادث.

ودان المجلس بشدة هذه العملية الإرهابية التي استهدفت ضرب الاقتصاد الوطني، والإضرار بسمعة اليمن، وعلاقاتها على المستوى الدولي، والتأثير على الأمن والاستقرار ومعيشة المواطنين، داعيا المواطنين إلى المزيد من اليقظة والتعاون المسؤول مع الأجهزة الأمنية للتصدي للإرهابيين، وأعمالهم الإجرامية التي تستهدف الوطن ومستقبل أبنائه.

ونوه المجلس بالدور الحيوي للمنابر الإعلامية والدينية والاجتماعية تجاه إبراز الآثار الاقتصادية والإنسانية التي تخلفها الأعمال الإرهابية، وذلك في تجاه تعزيز الرأي العام الرافض لهذه الأعمال التي تتنافى وقيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف.

وكان مجلس الوزراء قد استمع في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور إلى تقرير وزير الداخلية حول ملابسات هذا الهجوم الإرهابي، والإجراءات التي اتخذتها للكشف عن من يقفون ورائه بما في ذلك تعقب العناصر المسؤولة في التخطيط لهذا العمل الإرهابي الجبان، والقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وأكدت الحكومة في اجتماعها اليوم التزامها بمواصلة السير في خطى الأنجازات المستمرة من خلال تنفيذ ما احتواه بيانها والبرنامج الإنتخابي الرئاسي, بهدف تعزيز عطاءات مسيرة الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر.

جاء ذلك في برقية تهنئة رفعتها الحكومة اليوم الثلاثاء لفخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية, بمناسبة قدوم العيد الـ46 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة, عبرت فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامته وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية التي تتزامن هذا العام و روحانيات خواتم شهر رمضان المبارك.

وأضافت الحكومة في برقيتها أن ترسيخ الديمقراطية والالتزام باستحقاقها سيكون في مقدمة مهامها التي توليها الاهتمام والعناية بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات بإعتبار أن الديمقراطية اليمنية اليوم هي من أعظم مكاسب الثورة والوحدة المباركة والدليل العملي على ممارسة الشعب حقه في حكم نفسه بنفسه وانتخاب قيادته السياسية والمحلية والمؤسسة التشريعية.

وأشارت إلى عمق الدلالات الوطنية والانسانية الراسخة للثورة اليمنية المباركة وتواصل انتصاراتها في كافة مجالات البناء والتنمية وتعزيز الممارسة الديمقراطية في مجتمع الحرية والديمقراطية, مؤكدة أن تلك الانتصارات ما كانت لتتحقق وتتواصل لولا القيادة الحكيمة والمقتدرة لفخامة الأخ الرئيس والالتزام القيادي بترجمة اهداف الثورة اليمنية الستة السامية في كل الميادين.

وعبرت عن تمنياتها في أن يعيد الله هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني المزيد من الانتصارات والمكاسب في اطار بناء الوطن اليمني الجديد والتقدم بخطوات واثقات نحو المستقبل الأفضل .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024