الأحد, 18-أغسطس-2019 الساعة: 03:07 م - آخر تحديث: 03:05 م (05: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - التقى محمد حسين العيدروس – عضو اللجنة العامة – رئيس معهد الميثاق  عضو مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية - وفد منظمة الدعوة الإسلامية برئاسة د. كمال عثمان حسن عضو مجلس أمناء المنظمة .وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون التي يمكن تقديمها لمنظمة الدعوة الإسلامية لدعم أنشطتها الخيرية.
المؤتمرنت -
العيدروس يشيد بدور منظمة الدعوة في نشر قيم الاعتدال الإسلامي
التقى محمد حسين العيدروس – عضو اللجنة العامة – رئيس معهد الميثاق عضو مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية - وفد منظمة الدعوة الإسلامية برئاسة د. كمال عثمان حسن عضو مجلس أمناء المنظمة.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون التي يمكن تقديمها لمنظمة الدعوة الإسلامية لدعم أنشطتها الخيرية.
وقدم رئيس المنظمة استعراضاً عاماً بمختلف الأنشطة الخيرية والإنسانية التي تقدمها المنظمة في عدد من دول القارة الأفريقية، سواء في مجال نشر الدعوة الإسلامية وبناء المساجد والمشاريع الخيرية والغذائية، أو التوعية الإرشادية والتعليم بمقاصد الدين الإسلامي الحنيف.

منوهاً إلى أن المنظمة عملت على تطوير أدائها في هذا الجانب من خلال طباعة عدد من أمهات كتب الفقه الإسلامية مثل ( تفسير أبن كثير – اللؤلؤ والمرجان – منهاج المسلم – الرحيق المختصر) وعملت على توزيعها في عدد من الدول الأفريقية، بالإضافة إلى بدء نشر برامج توعية وتقديم برامج إسلامية عبر عدد من المحطات الإذاعية المتخصصة في هذا المجال.

مضيفاً إن المنظمة تعمل على تطوير خدماتها في مجالات محو الأمية عبر إنشاء جامعة إسلامية وعدد من المدارس الخاصة في عدد من الدول الأفريقية.

معبراً عن شكره، تقديره باسم المنظمة ورئيسها للمشير سوار أبو الذهب وللشعب اليمني الكريم قيادة وحكومة وشعباً بقيادة الرئيس علي عبدالله صالح في تقديم الدعم السخي للمنظمة والذي ساهم في تقديم المنظمة لخدماتها الإنسانية المخالفة.
مشيراً إلى أن منظمة الدعوة الإسلامية بصدد إقامة المؤتمر السنوي لمجلس أمناء المنطقة وموجهاً الدعوة لرئيس معهد الميثاق لحضور فعاليات هذا المؤتمر.

من جانبه أشاد العيدروس بالجهود الإنسانية والخيرية الكبيرة التي تقوم بها المنظمة في القارة الأفريقية ودورها البارز في هذا المجال، وفي نشر التوعية والتعليم بمقاصد الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والغلو وبما يسهم في مواجهة الأفكار التي يدعو إليها المتطرفون، ومحاربة ظاهرة الإرهاب الدخيلة على مجتمعنا الإسلامي والتي تتنافى مع العقيدة السمحاء.

مؤكد اهتمام القيادة السياسية -ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية- بدعم العمل الخيري والإنساني من خلال تشجيع وتقديم الدعم المناسب للمنظمات الخيرية التي تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي وتقديم الخدمات الإنسانية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019