الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 12:48 م - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - علم المؤتمرنت من مصادر مطلعة ان جنازة رسمية ستقام ظهر غد الخميس لتشييع جثامين الشهداء الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الذي استهدف السفارة الأمريكية  بصنعاء الأربعاء الماضي .وذكرت المصادر أن الجنازة ستنطلق من أمام المستشفى العسكري إلى مقبرة الشهداء بمشاركة رسمية وشعبية كبيرة

المؤتمرنت -
غداً ..اليمن تشيع شهداء الاعتداء الإرهابي على السفارة الأمريكية
علم المؤتمرنت من مصادر مطلعة ان جنازة رسمية ستقام ظهر غد الخميس لتشييع جثامين الشهداء الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الذي استهدف السفارة الأمريكية بصنعاء الأربعاء الماضي .

وذكرت المصادر أن الجنازة ستنطلق من أمام المستشفى العسكري إلى مقبرة الشهداء بمشاركة رسمية وشعبية كبيرة ،معتبرة أن هذه الجنازة تأتي كتعبير عن التقدير الكبير للدور البطولي للأجهزة الأمنية في إفشال الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم الأربعاء الماضي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء.

وكانت الحكومة أشادت بدور الأجهزة الأمنية في إفشال ذلك وترحمت على أرواح الشهداء الذين استشهدوا جراء الهجوم الإجرامي الشنيع من رجال الأمن والذين تصدوا ببسالة للإرهابيين ومن المواطنين الذين كانوا متواجدين في موقع الحادث.

وكان مئات المواطنين في مديرية جبن بمحافظة الضالع شيعوا يوم امس جثامين الشهيدين عبدالجليل موسى الجبري وزوجته سوسن علي طاهر اللذان استشهدا مع عدد من المواطنين الأبرياء ومجموعة من رجال الأمن جراء العملية الإرهابية التي استهدفت الأسبوع الماضي السفارة الأمريكية بصنعاء .

وندد المشيعون الذين كان في مقدمتهم محافظ الضالع علي قاسم طالب وعضو مجلس النواب سنان العجي, بهذا العمل الجبان... مؤكدين أن من قاموا به انحرفوا عن الدين الإسلامي الذي يرفض الإعتداء على الآمنين والمعاهدين .

وناشد المشيعون, القيادة السياسية والحكومة بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن, مطالبين بضرورة متابعة العناصر المتورطة في مثل هذه الأعمال الإرهابية وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع جزاء بما اقترفوه من أعمال لا يرضى بها دين ولاعرف .

من جانبه قال محافظ الضالع :إن العملية الإرهابية تتنافي مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف, ويرفضها جيمع أبناء الشعب اليمني... واصفا من قام بتنفيذها بأنهم عناصر إجرامية تجردت من كل القيم الإسلامية والمشاعر الإنسانية .

وأضاف المحافظ "هذه الأعمال الإجرامية تضر بالمصالح الوطنية والسلم الاجتماعي الذي ينعم به اليمن", داعيا الجميع إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لهذه الأعمال الإجرامية وتفويت الفرصة على المتآمرين على أمن البلاد واستقراره".
تجدر الإشارة إلى أن الشهيدين كانا متواجدان أثناء التفجير في مكان الحادث لإستكمال المعاملة الخاصة بهما للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية والحصول على التأشيرات الخاصة بذلك.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019