السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 03:57 م - آخر تحديث: 02:39 م (39: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دعا رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة  للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا كافة الجهات ذات العلاقة إلى غرس روح الوسطية والاعتدال في نفوس الشباب وإيقاف كافة الأخطار الهدامة وكل ما يسيء إلى ديننا الإسلامي الحنيف وعقيدتنا، وكل ما يؤدي إلى زعزعة أمن استقرار الوطن.

المؤتمر نت – عبدالكريم النهاري -
الزوكا : الشباب هم قوة الثورة والمدافعين عنها
دعا رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا كافة الجهات ذات العلاقة إلى غرس روح الوسطية والاعتدال في نفوس الشباب وإيقاف كافة الأخطار الهدامة وكل ما يسيء إلى ديننا الإسلامي الحنيف وعقيدتنا، وكل ما يؤدي إلى زعزعة أمن استقرار الوطن.

وطالب الزوكا الشباب بالوقوف صفاً واحداً ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن، .

وأشار إلى أن اليمن اليوم يحتفل بذكرى ثورته المجيدة في ذكراها إلا أن هناك من يحاول إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء والعودة باليمن إلى عهد الإمامة والرجعية المتخلفة.

وأكد الزوكا في ختام فعاليات النشاط الشبابي والرياضي الرمضاني التاسع الذي أقامه فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار أن الثورة اليوم قوية بشبابها الذين هم المدافعين عنها وعن مكتسباتها الكبيرة، وقال الزوكا لولا الثورة ما كنت موجوداً اليوم في محافظة ذمار وأنا من محافظة شبوة، ولولا الثورة ما توجد اليمن ولا هذه المنجزات العملاقة.

واستعرض الزوكا ما خلفه الحادث الإرهابي الأخير الذي استهدف السفارة الأمريكية ، واستنكر مثل هذه الأعمال الإرهابية البشعة الناتجة عن الأفكار المغلوطة والمتطرفة .
وشددا على أهمية أن تتضافر جهود الخيرين والداعمين وكافة الجهات ذات العلاقة إلى دعم أنشطة وفعاليات الشباب المختلفة ورعاية الشباب الرعاية الكاملة والحقيقية وبما يسهم في تكوين شباب متسلح بالعلم والمعرفة متسلح بالوسطية والاعتدال.

من جانبه استعرض رئيس دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الرمضاني التاسع بذمار هلال إبراهيم المشرح مراحل تطور النشاط الرمضاني السنوي ومستوى تفاعل الشباب وحصول هذا النشاط السنوي على قاعدة جماهيرية كبيرة تكونت من خلال مستوى الإعداد والتطوير المستمر لمختلف الأنشطة التي اشتملها النشاط شاكراً كافة الداعمين لهذه الأنشطة من جهات حكومية ورجال أعمال.

وشملت فعاليات النشاط المسابقات الثقافية إقامة البطولات الرياضية لكرة القدم والطائرة كرة الطاولة وحفظة القرآن الكريم بمشاركة أكثر من (669) مشاركاً ومشاركة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمبرزين في المسابقات الثقافية على كأس التفوق الثقافي للفتيات حصل فريق مدرسة الملاك على المركز الأول بينما حصل فريق المستقبل على المركز الثاني، وفي المنافسات الثقافية على كأس المؤتمر الشعبي العام للشباب حصل فريق نادي فتح على المركز الأول بينما حصل فريق يمن بلا قات على المركز الثاني، وفي مسابقات الفردية على منافسة فارس المسابقات الفردية حصل عبدالحكيم سيف على لقب النشاط أما في مسابقة القرآن الكريم حصل الطالب أكرم العبدي على المركز الأول فئة المصحف كاملاً وحصل أسامه با فضل على المركز الثاني، وفي فئة الخمسة عشر جزء حصل صدام عبده سالم على المركز الأول وحصل ماجد الأبيض على المركز الثاني،.
وفي الأنشطة الرياضية حقق فريق الفقيد محمد عبدالله صالح المركز الأول في بطولة كرة القدم بينما حصل فريق النورس الرياضي على المركز الثاني، وحقق فريق الأوقاف الرياضي المركز الأول في بطولة كرة الطائرة بينما حقت فريق نادي فتح الرياضي المركز الثاني، وفي بطولة كرة الطاولة للناشئين حقق إسماعيل الديلمي المركز الأول، وكمال عامر المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب على أحسن الحسيني أما في فئة الشباب فقد حقق اللاعب محمد علي اليمني المركز الأول بينما حقق اللاعب علي الثلايا المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب اللاعب محمد عامر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019