الأحد, 18-أغسطس-2019 الساعة: 05:14 م - آخر تحديث: 04:09 م (09: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - أجرى الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم إتصالا هاتفيا بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية  هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل أن

المؤتمرنت -
الرئيس يتبادل التهاني مع رؤساء وملوك الدول العربية والاسلامية بمناسبةعيد الفطرالمبارك
أجرى الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم إتصالا هاتفيا بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على أخيه خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية بمزيد من والتقدم والازدهار .
كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها .. وكذلك القضايا والمستجدات على الساحة العربية والإسلامية والدولية وموقف البلدين ازائها .

كما أجرى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا بنظيره السوري بشار الأسد هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك ، متمنيا له وللشعب السوري والأمة العربية والإسلامية دوام العزة والرفعة والكرامة .
وجدد الرئيس خلال الاتصال للرئيس السوري بشار الاسد وقوف وتضامن اليمن حكومة وشعبا مع الشعب السوري وإدانته للعمل الإرهابي الجبان الذي راح ضحيته عدد من الأبرياء من المواطنين السوريين .
وأكد الرئيس نبذ اليمن للإرهاب والعنف وأي عمل من شأنه إقلاق المجتمعات أو يتسبب في الإضرار وإلحاق الأذى بمواطنيها الأبرياء.
من جانبه عبر الرئيس السوري عن شكره وحكومة وشعب سوريا لموقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الوقوف إلى جانب سوريا .

كما أجرى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إتصالا هاتفيا بنظيره السوداني عمر حسن أحمد البشير هنأه خلاله بمناسبة عيد الفطر المبارك .
واكد الرئيس موقف اليمن الدعم لوحدة السودان شعبا وأرضا ،ولأمنه وإستقراره.
وخلال الاتصال تبادل الرئيسان وجهات النظر إزاء القضايا التي تهم الأمة العربية والإسلامية وأوجه العلاقات الثنائية بين الشعبين اليمني والسوداني وكل ما من شأنه الحفاظ على الأمن والإستقرار في المنطقة

أجرى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة .. جرى خلال الاتصال تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين في البلدين الشقيقين و الأمة العربية والإسلامية بالخير والتطور والنماء.

كما جرى خلال الاتصال بحث علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين وآفاق تطوره والدفع به خطوات متقدمة، وكذا استعراض الأوضاع الراهنة على الساحة العربية والجهود المبذولة لتوحيد الصف وتعزيز النضال والوفاق العربي لمواجهة التحديات التي تحيط بالأمة العربية وكذلك بحث القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأجرى الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم الأثنين إتصالا هاتفياً مع نظيره الجيبوتي إسماعيل عمر جيله, هنأه فيه بعيد الفطر المبارك, متمنياً لفخامته الصحة والسعادة وللشعب الجيبوتي التطور والتقدم والنماء .

وجرى خلال الإتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه أشاد الرئيس الجيبوتي بمواقف الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الداعمة لجيبوتي وأمنها واستقرارها، متمنياً للشعب اليمني دوام التطور والتقدم والإزدهار في ظل قيادته الحكيمة .


وتلقى الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفي من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
جرى خلاله بحث علاقات التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين وآفاق تطوره المستقبلية.
كما تبادل الزعيمان التهاني و التبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
جرى خلاله تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، كما تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة، وكذلك الأوضاع في المنطقة والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتلقى الرئيس علي عبد الله إتصالا هاتفيا من جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك .

وجرى خلال الإتصال بحث أوجه العلاقات الثنائيه بين البليدين الجارين وسبل تعزيزها وتطويرها لما يخدم مصالح الشعبين اليمني والعماني, إلى جانب بحث الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين ازائها ، بالإضافة إلى الجهود المبذوله لتحقيق الأمن والأستقرار في المنطقه والعالم .

كما تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، هنأه خلاله بقدوم عيد الفطر المبارك. متمنيا لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني اضطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وعبر فخامة الرئيس عن شكره وتقديره لأخيه الملك حمد بن عيسى على مشاعره الأخوية الطيبة.. مهنئاً إياه وشعب البحرين الشقيق بهذه المناسبة الدينية العزيزة .. سائلا المولى عز وجل ان يعيدها على الشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والتطور والقوة والمنعة.

وجرى خلال الاتصال بحث أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019