الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:12 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
مـراد النتشـة -
نجم الخليج يطلق باكورة ألبوماته
يعلن الفنان البحريني ونجم مسابقة نجوم الخليج سلمان حميد عبر عرض الأغنية المصورة الجديدة "أجمل إنسانة" على شبكة قنوات نجوم، إطلاق باكورة ألبوماته الغنائية المتضمنه عشرة أغنيات جديدة تعاون بها مع أهم صناع الأغنية الخليجية والعربية، من شعراء وملحنين وفنانين، وهي أغنية قام بكتابتها الشاعر أنور المشيري ولحنها وقام بتوزيعها اللبناني بلال الزين.
يحمل الألبوم الجديد عنوان "حلوه منك"، وقد إختار منهم أغنية "أجمل إنسانة"، التي تحمل لون كلاسيكي، ممزوج بالكلمة الخليجية واللحن العربي وخاصة في الآلات الموسيقية المستخدة في التوزيع الموسيقي، والتي قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المخرج شربل يوسف، الذي استخدم اللقطات الخارجية في معظم لقطات الأغنية.
وكان سلمان حميد قد أطلق أول أغنيات الألبوم الجديدة "رنه" من كلمات أحمد المري وألحان وليد الشامي وتوزيع علي المسافر، عبر الحفل الأخير في مسابقة نجوم الخليج 2008 وتم عرضها على جميع القنوات العربية بتصوير الحفلة، ولاقت استحسان الجمهور، نظراً لأداء ولون الأغنية الراقص السريع.
يضم الألبوم الى جانب الأغنيتين السابقتين تعاون جديد يقدمه مع الفنان الإماراتي عيضة المنهالي من خلال التلحين لأغنية تحمل عنوان "بلا سبب" من كلمات أحمد المري وتوزيع إبراهيم السويدي، الذي قام بتوزيع أربعة أغنيات بالألبوم منهم ثلاثة من ألحان الفنان فايز السعيد، أولهم أغنية مرحبا" من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ثم أغنية "ما خلا" من كلمات مشاعر دبي، والأغنية الثالثة التي حملت عنوان الألبوم "حلوه منك" كلمات عبد الله الملحم.
ولمعالي الشاعر علي بن سالم الكعبي تعاون بأغنية حملت عنوان "خطر" تصدى لتلحينها الملحن سعيد الكعبي وقام بتوزيعها علي المسافر، لتأتي بعدها أغنية "أغلى الحبايب" من كلمات أحمد المسافري وألحان موسى محمد وتوزيع محمد صالح.
ومن ألحان الفنان عبد القادر الهدهود يقدم سلمان أغنية "ممنون لك" من كلمات منصور الفضلي وتوزيع محمد صالح، لتأتي الأغنية التالية "زعلان مني" من كلمات عبد الله بو دلة وألحان محمد بو دلة وتوزيع علي المسافر.
ومن المعروف عن سلمان حميد أنه قدم في الفترة السابقة مجموعة من الأغنيات الناجحة التي طرحها بطريقة "السنغل" والمصورة بطريقة الفيديو كليب، والتي كانت دافعاً لزيادة شهرته ووضع أقدامه بالشكل الصحيح بين أسماء الفنانين الشباب المميزين في الساحة الخليجية، وهو ما ساعده على تحقيق شعبية كبيرة بين الجمهور وخاصة الشباب منهم.
هذا ويأتي الألبوم الذي سيطرح بعد عيد الفطر السعيد مباشرة من إشراف الموسيقي بسام الترك وإنتاج نجوم ميوزيك – العبدول للصوتيات، وتوزيع شركة بلاتينيوم ريكورد لجميع الأسواق العربية.
وفي سابقة لم تقدم في الوطن العربي من قبل، وفر الموقع الرسمي لشبكة قنوات نجوم www.nojoomnet.tv مشاهدة الفيديو كليب الجديد للفنان سلمان حميد "أجمل انسانة" حيث تعد الأولى من ناحية عرض الأغنية عبر الموقع قبل عرضها على القناة الفضائية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024