الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:24 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت - وكالات -
ماجد المهندس ينجو من الغيبوبة
نفت شركة روتانا للإنتاج الفني دخول المطرب العراقي ماجد المهندس في غيبوبة إثر حادث سير الذي تعرض له الإثنين الماضي على مقربة من العاصمة الفرنسية باريس، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة وسيغادر المستشفى خلال أسبوع واحد.

وقالت روتانا -في بيان لها حول الحادث وحمل عنوان "أسبوع واحد على خروجه من المستشفي"، إن "ماجد المهندس يرقد حاليا في إحدى مستشفيات العاصمة الألمانية برلين ولا زال ممنوعا عن الكلام بسبب إصابته بكسر في مفصل الفك لكنه لا يحتاج إلى عمليات جديدة، كما تم معالجة الرضوض في كافة أنحاء جسده والتي لم تصل حد الكسور".

ونفت روتانا كل ما تردد حول دخول المهندس في غيبوبة، كما أوردت بعض وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنه يخلد أحيانا في نوم عميق بسبب كثافة الأدوية والمهدئات التي يتناولها جراء الآلام التي أصابته.

تفاصيل الحادث

وحول تفاصيل الحادث قالت الشركة المنتجة لألبومات المطرب العراقي إنه "كان يجلس في المقعد الخلفي في سيارة أحد أصدقائه العرب عائدا من إيطاليا إلى فرنسا عندما اصطدمت السيارة بمنعطف خطير وارتطمت بسياج فاصل من جهة اليمين وجاءت الصدمة على وجهه وفكه وأنحاء بسيطة من الرأس والجسد"، موضحة أن "صديقه الذي لم يصب جراء الحادث اتصل بالإسعاف التي حضرت على الفور ونقل الجميع إلى المستشفى".

وأكد البيان أن "فائق حسن مدير أعمال المهندس وصديقه علم بالحادثة في دبي وغادر فورا إلى باريس؛ حيث تقرر نقله إلى برلين لاستكمال العلاج وفي المستشفي الألماني استعاد ماجد وعيه بالكامل وهو يتكلم مع أصدقائه والزائرين عبر القلم والورقة ممتثلا لنصيحة الأطباء بالتخفيف من الكلام، بينما أكدت مصادر طبية أن أسبوعا واحدا كافيا لخروجه من المستشفى على أن يقضي فترة نقاهة ريثما يستعيد نشاطه".

وكان الشاعر فائق حسن مدير أعمال المطرب العراقي ماجد المهندس، قد أكد مؤخرا لصحيفة الدستور الأردنية أن الأخير يرقد في قسم العناية المركزة بمستشفي بإحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، لتعرضه لحادث سير إثر ارتطام سيارته الخاصة بإحدى السيارات على الطريق الدولي بين إيطاليا وفرنسا؛ حيث كان يقضي إجازته مع عائلته.

وأكد حسن أنه وصل العاصمة الفرنسية فور سماعه بالنبأ، مؤكدا

أنه سيتم تعليق كافة أنشطة المهندس الفنية لحين شفائه، وأهمها حفلاته في عيد الفطر في كل من دبي والقاهرة ودمشق.

يذكر أن المهندس، فنان عراقي شق طريق النجومية، خلال سنوات استطاع فيها أن يضمن لنفسه مكانا بين نجوم الغناء العربي، وتلاقي حفلاته رواجا جماهيريا كبيرا أينما حل، وكان قد أحيا حفلا في دورة اليوبيل الفضي لمهرجان جرش للثقافة والفنون عام 2007 تكللت بالنجاح الباهر.

وكان المهندس قد اعتذر عن إحياء أي حفلات فنية رمضانية هذا العام، لأنه يرفض مبدأ الغناء في الشهر الكريم، وللمهندس طفل "محمد" يبلغ ثمانية أعوام من زوجته التونسية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024