السبت, 24-أغسطس-2019 الساعة: 06:51 ص - آخر تحديث: 12:52 ص (52: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في جامع حقات بمديرية كريتر بمحافظة عدن. وكان معه رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري و

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يؤدي صلاة العيد بجامع حقات ويستقبل المهنئين في عدن
أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في جامع حقات بمديرية كريتر بمحافظة عدن.
وكان معه رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري و أمين المجلس المحلي عبدالكريم شائف ورئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور و نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن سالم قطن وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مهدي مقوله ومدير الأمن بالمحافظة العميد ركن عبدالله قيران ومدير الأمن السياسي فيصل البحر وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

حيث استمع الجميع إلى خطبتي العيد من القاضي عبدالكريم الهدار الذي تناول فيهما المعاني العظيمة والدلالات الجليلة لهذا اليوم المبارك وفضائله الحميدة. مشيرا إلى ما حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف من ضرورة صلة الرحم وتقديم الصدقات والإيفاء بالزكوات التي ربطها الله سبحانه و تعالى بإقامة الصلاة.
وقال: إن المقاصد والمعاني لكبيرة وعظيمة، خصوصاً و ان فرحة المسلم في هذه المناسبة الدينية العظيمة ليس لها مثيل لا سيما حال أوفى بحق الله سبحانه وتعالى وأكتمل سروره وبهجته على النحو الأكمل.
وذكرّ الخطيب بأحاديث رسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم مؤكدا على ان المؤمن الخيِّر هو من يعمل لأخرته قبل حياته ويقدم أفضل الأعمال ابتغاء لمرضاة الله عز وجل.
وتناول فضائل الصوم في الشهر الفضيل، مؤكدا على السماحة ونبذ الجفوة والحقد والكراهية، والمبادرة في صلة الأرحام والأصدقاء والجيران بروح خالية من تلك العيوب وبما يعود بالخير والبركة وتصفية النفوس من الشوائب.
وأعرب الخطيب عن الأمنيات الطيبة بأن تعود هذه المناسبة الدينية المباركة وقد تحققت للبلاد والأمة العربية والإسلامية المزيد من التطور والاستقرار والنمو.

وفي القصر الجمهوري بمدينة التواهي استقبل عبدربه منصور هادي جموع المهنئين من القيادات الإدارية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والمنظمات الجماهيرية والإبداعية الذين تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً اهتمامات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمواضيع العمل والإنجاز في المجالات التنموية والاقتصادية.

وحث ببذل الجهود في هذه الجوانب وبخاصة التي تتصل بحياة الناس وهمومهم وتطلعاتهم نحو المستقبل الأفضل.
وطالب قيادة المحافظة بالاستعجال بالشروع في إنشاء مركز علاج أمراض السرطان بأسرع وقت ممكن. والعمل على تنفيذ الخطط المرسومة في مختلف مسارات العمل التنموي والاهتمام بصورة أكبر بكل ما يتصل بالبنية التحتية بمختلف مجالاتها لارتباطها الوثيق بتطوير حياة الإنسان معيشيا وثقافيا واقتصاديا واجتماعيا، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في تنفيذ تلك المهام وعلى النحو الأفضل.
سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019