الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:24 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في جامع حقات بمديرية كريتر بمحافظة عدن. وكان معه رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري و

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يؤدي صلاة العيد بجامع حقات ويستقبل المهنئين في عدن
أدى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك في جامع حقات بمديرية كريتر بمحافظة عدن.
وكان معه رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح علي باصرة ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري و أمين المجلس المحلي عبدالكريم شائف ورئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور و نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن سالم قطن وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن مهدي مقوله ومدير الأمن بالمحافظة العميد ركن عبدالله قيران ومدير الأمن السياسي فيصل البحر وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

حيث استمع الجميع إلى خطبتي العيد من القاضي عبدالكريم الهدار الذي تناول فيهما المعاني العظيمة والدلالات الجليلة لهذا اليوم المبارك وفضائله الحميدة. مشيرا إلى ما حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف من ضرورة صلة الرحم وتقديم الصدقات والإيفاء بالزكوات التي ربطها الله سبحانه و تعالى بإقامة الصلاة.
وقال: إن المقاصد والمعاني لكبيرة وعظيمة، خصوصاً و ان فرحة المسلم في هذه المناسبة الدينية العظيمة ليس لها مثيل لا سيما حال أوفى بحق الله سبحانه وتعالى وأكتمل سروره وبهجته على النحو الأكمل.
وذكرّ الخطيب بأحاديث رسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم مؤكدا على ان المؤمن الخيِّر هو من يعمل لأخرته قبل حياته ويقدم أفضل الأعمال ابتغاء لمرضاة الله عز وجل.
وتناول فضائل الصوم في الشهر الفضيل، مؤكدا على السماحة ونبذ الجفوة والحقد والكراهية، والمبادرة في صلة الأرحام والأصدقاء والجيران بروح خالية من تلك العيوب وبما يعود بالخير والبركة وتصفية النفوس من الشوائب.
وأعرب الخطيب عن الأمنيات الطيبة بأن تعود هذه المناسبة الدينية المباركة وقد تحققت للبلاد والأمة العربية والإسلامية المزيد من التطور والاستقرار والنمو.

وفي القصر الجمهوري بمدينة التواهي استقبل عبدربه منصور هادي جموع المهنئين من القيادات الإدارية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والمنظمات الجماهيرية والإبداعية الذين تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً اهتمامات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمواضيع العمل والإنجاز في المجالات التنموية والاقتصادية.

وحث ببذل الجهود في هذه الجوانب وبخاصة التي تتصل بحياة الناس وهمومهم وتطلعاتهم نحو المستقبل الأفضل.
وطالب قيادة المحافظة بالاستعجال بالشروع في إنشاء مركز علاج أمراض السرطان بأسرع وقت ممكن. والعمل على تنفيذ الخطط المرسومة في مختلف مسارات العمل التنموي والاهتمام بصورة أكبر بكل ما يتصل بالبنية التحتية بمختلف مجالاتها لارتباطها الوثيق بتطوير حياة الإنسان معيشيا وثقافيا واقتصاديا واجتماعيا، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في تنفيذ تلك المهام وعلى النحو الأفضل.
سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024