السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:15 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت-ريام محمد مخشف -
المنتخب الوطني للناشئين يواصل تدريباته استعدادا للمشاركة في بطولة أسيا بقطر

يواصل المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 عاماً لكرة القدم تدريباته المكثفة تحت أشراف جهازه الفني الوطني بقيادة الكابتن عبدالله عتيق ، استعداداً للمشاركة في بطولة أسيا دون 14سنة التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 25 فبراير الحالي حتى 6 مارس المقبل .
وأوضح الكابتن / عبدالله عتيق مدرب المنتخب ان تدريبات المنتخب اشتملت ثلاث مراحل الأولى تمثلت في إعداد اللاعبين بدنياً ، الثانية في الجانب المهاري والتكتيكي والخططي ، فيما تضمنت المرحلة الثالثة إجراء عدد من المباريات التجريبية مع عدد من الفرق المحلية ..
وقال عتيق لـ (( المؤتمر نت )) ان المنتخب بأفضل حالته البدنية والفنية ، ولاسيما ان لاعبيه الناشئين استوعبوا جميع التدريبات والتمارين المركبة والتكتيكية ، وخاصة وان سن اللاعبين صغيراً ويعتبر حساساً .. مشيراً بأن فترة إعداد المنتخب قصيرة جداً كونها جاءت متزامنة مع ظروف الامتحانات واختبارات اللاعبين بالمدارس وكدا إجازة العيد .. مبيناً المنتخب قد بدأ منتصف الشهر المنصرم تدريباته الجادة للمشاركة في البطولة التي اقرها الاتحاد الآسيوي لأول مرة بعد ان تم إقرار تشكيل هذا المنتخب .. لافتاً إلى انه اختار لاعبي المنتخب الثلاثين بعد نزوله الميداني لمتابعة مباريات بطولة التجمعين لمنتخبات فرق الدرجة الممتازة التي نظمها اتحاد الكرة في شهر ديسمبر الماضي في كل من محافظتي عدن وتعز بغرض اختيار تشكيلة هذا المنتخب الصغير .
ونوه عتيق إلى ان بعثة المنتخب ستغادر صنعاء يوم الثامن عشر من الشهر الحالي متوجه إلى قطر لخوض تصفيات بطولة أسيا ضمن المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات ( سوريا ، الأردن ، العراق ، الإمارات ) .. موضحاً ان المنتخب سيواصل استعداداته عند وصوله الدوحة
ويقيم معسكر خارجي قصير لمدة أسبوع يجري خلاله عدد من المباريات التجريبية مع بعض الأندية القطرية إذا سمحت الظروف بدلك .
وأعرب عتيق عن تفاؤله وأمله بأن المنتخب نتائج جيدة في مشواره الآسيوي المقبل المنتخب في البطولة الآسيوية الأولى ويقدم العرض المشرف ويعطي صورة طيبة عن الكرة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية كالتي حققها
منتخب أمل الكرة اليمنية في نهائيات كأس العالم بفنلندا في أغسطس العام الماضي ، وتحقيقه أنجاز أخر بتأهله إلى نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام بماليزيا في أكتوبر القادم .
يذكر ان الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الأخ / محمد القاضي عضو مجلس النواب قد اقر في وقت سابق من ديسمبر الماضي تشكيل الجهاز الفني لهذا المنتخب من كل من عبد الكريم عناش مديراً للمنتخب ، والكابتن عبدالله عتيق
مدرباً ، واحمد علي بن علي مساعد مدرب ، وسعيد نعوم حارس مرمى حسان السابق مدرباً لحراس المرمى ، وعارف قدار طبيب المنتخب ، واحمد السهلي إداري المنتخب .. إلى جانب انه عمل على تنظيم دوري لمنتخبات المحافظات التي تخوض فرقها منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم فقط ، بهدف اختيار المواهب والنجوم الصغار لتكوين هذا المنتخب الناشىء.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024