الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:23 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت – الحديدة - محمد القيداني -
تكريم بطل الدوري باليمن بـ 34 مليون ريال
شهد ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر بمحافظة الحديدة مساء أمس الحفل التكريمي لحامل ثنائية الموسم المنصرم في اليمن هلال الحديدة المتوج بلقب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم وكأس رئيس الجمهورية للموسم 2007م/2008م.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ محافظة الحديدة الدكتور أحمد سالم الجبلي وبحضور رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ورئيس مجلس إدارة هلال الحديدة البرلماني عبد الله حسن خيرات وبحضور جمهور غفير من عشاق الهلال الساحلي أكد رئيس نادي الهلال عبد الله حسن خيرات أن أكبر تكريم للاعبي الهلال كان من قبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية والذي كرم لاعبي الهلال أمام الكاميرات التلفزيونية والفضائيات لتحقيقهم ثنائية الموسم المنصرم .

وأشار في كلمته التي ألقها إلى الدور الذي يقدمه رجال المال والأعمال من الداعمين للنادي وفي مقدمتهم المستثمر الشيخ أحمد صالح العيسي والذي مكن الفريق من تحقيق هذا الانجاز.

وتمنى في ختام كلمته إقامة الحفل التكريمي القادم للفريق على الملعب الخاص بالفريق مشيرا إلى أن إدارة النادي قد تمكنت من الحصول على أرض خاصة بالنادي حتى يتسنى لها الشروع في بناء ملعب خاص بالفريق في المستقبل القريب .

في حين ألقى اللاعب الدولي السابق سالم سعيد كلمة اللاعبين والتي أعرب من خلالها عن شكر الفريق لكل من ساهم في إنجاح الحفل التكريمي للاعبين واعدا الجماهير الهلالية بتحقيق المزيد من الانجازات للفريق.

وأشارت كلمة رابطة مشجعي النادي والتي ألقاها خالد الأهدل إلى أن الحفل يعد تتويجا لبداية من الانجازات للفريق والبطولات والتي تطمح إليها جماهير النادي من خلال لاعبيه وتكاتف الجميع للظهور بالمستوى المشرف الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي لتبدأ عقبها فعاليات الحفل الكرنفالي والفني والذي بدء بأنشودة ترحيبية تلاه الفقرة الرئيسية للحفل .

حيث قدمت فرق النادي أوبريت بعنوان السماء والبحر تحت أضواء الألعاب النارية والتي زينت سماء الملعب.

من جهة ثانية كرمت وزارة الشباب والرياضة فريق هلال الحديدة بسبعة ملايين ريال لحصولة على بطولتي الدوري العام وكأس رئيس الجمهورية للموسم الكروي المنصرم في حين كرم رئيس اتحاد الكرة أحمد صالح العيسي الفريق بسبعة ملايين ريال وبخمسة ملايين ريال كرم كلا من بنك التسليف التعاوني والزراعي وشركة البحر العربي للمقاولات والكابتن ادريس خليفة بمناسبة الانجاز الكروي للهلال الساحلي .

في حين قدم مصنع العيسي للبلاستيك مليون ريال ومجموعة شركات هائل سعيد أنعم بذات المبلغ وقدم نصف مليون ريال للفريق كلا من مجموعة شركات عبد الجليل ردمان ومستشفى الحديدة النموذجي.

كما تبرع عدد من محبي النادي من رجال المال والأعمال بمناسبة انجاز هلال الساحل الغربي وجمعه ثنائية الموسم ليصل إجمالي المبالغ التي تم التبرع بها لتكريم الفريق إلى 33 مليون و 900 ألف ريال.

من جهة ثانية تبرع لاعبي الهلال بعشرين الف ريال عن كل لاعب لمساعدة المتضررين من كارثة السيول بمحافظتي حضرموت والمهرة









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024