الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:28 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت  إن السلطتين المركزية والمحلية لم تمنعا أحداً من القيام بمهام إغاثية وإنسانية  سواء على المستوى المحلى أو العالمي .وأضاف عبد الله عمر باوزير لـلمؤتمرنت  إن الذين يريدون أن يستثمرون النكبات والكوارث ويركبون مآسي الناس ويراهنون على وهمهم فنقول لهم إن اليمن قطع ثمانية عشر عاماً من الديمقراطية

المؤتمرنت – محمد طاهر -
باوزير ..المشترك في غرف مغلقة وبافضل والإصلاح يقتاتون من مآسي الناس
قال رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت إن السلطتين المركزية والمحلية لم تمنعا أحداً من القيام بمهام إغاثية وإنسانية سواء على المستوى المحلى أو العالمي .

وأضاف عبد الله عمر باوزير لـلمؤتمرنت إن الذين يريدون أن يستثمرون النكبات والكوارث ويركبون مآسي الناس ويراهنون على وهمهم فنقول لهم إن اليمن قطع ثمانية عشر عاماً من الديمقراطية واستطاع الشعب اليمني أن يتجاوز الشموليات والأيدلوجيات والشعارات والمزايدات الفارغة التي تسببت بالكثير من المآسي وأعطى ثقته لمن يستحق في كل المعارك السلمية والديمقراطية .

وخاطب رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بحضرموت أحزاب اللقاء المشترك :" استحوا على أنفسكم ، فالمحافظات والعالم بأسره مد جسور الإغاثة ولم يتذرع أحد بنفس الذرائع التي ترددونها للهروب من مسئولياتكم الوطنية ، فأنتم في غرف مغلقة تراهنون على مآسي الناس وتقتاتون من الكارثة وتستثمرون الأوضاع الإنسانية لخدمة السياسة .

مضيفًا أن أبناء الشعب اليمني والعالم دولا ومنظمات يضعونكم تحت المجهر فهل تراهنون على الوصول إلى السلطة بالاستخفاف بالناس والمزايدات والمناكفات التي لا تسمن ولا تغني من جوع .؟

ودعا المسئول المحلي قيادات المشترك :" إلى ترك الافتراءات والأكاذيب وليكن قدوتكم الرئيس علي عبد الله صالح الذي وصل بالساعات الأولى للكارثة تحت الصواعق والرعود وقاد فرق الإنقاذ بنفسه استشعاراً لجسامة المسئولية وأهلاً للثقة التي منحه إياها الشعب اليمني ولم يعطها لهؤلاء المهرطقين وأصحاب الشعارات البراقة والزائفة .

ورداً على مزاعم عبد الرحمن بافضل بأن نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية صادق أمين أبو رأس امتنع عن توزيع المعونة الرئاسية للمتضررين من كارثة السيول قال باوزير :" نقول للجميع إن هناك لجنة رئيسية برئاسة صادق أمين أبو رأس نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية ينوبه محافظ حضرموت سالم الخنبشي وشكلت لجان الإغاثة الميدانية في المديريات من المجالس المحلية بالإضافة إلى أربعة من الشخصيات الاجتماعية وعلى غرارها لجان في المراكز المنكوبة.

، مؤكداً للمؤتمرنت أن المجالس المحلية تقوم بكامل واجبها بهذا الصدد وعبر آليات دقيقة ومنظمة وشفافة تضمن وصول المساعدات إلى مستحقيها ، داعياً المشككين للنزول إلى حضرموت ومتابعة صرف المستحقات والإغاثة للمتضررين بدلاً من الحديث من غرف مغلقة".

ودعا المسئول المحلي أحزاب المشترك إلى التأسي بالمواقف الأخوية وعظمة صنعاء التي تجلت في قوافل الإغاثة التي سالت لها دموع أبناء حضرموت وهم يستقبلونها وكذالك عظمة عمران الأبية صاحبة المبادرة الأولى رغم شحة مواردها الاقتصادية حيث وضعت نساء عمران الذهب في أرغفة الخبز لأخواتهن في محافظة حضرموت .

وثمن كثيراً المواقف المشرفة والوطنية لأبناء القوات المسلحة الذين هبوا منذ اللحظات الأولى للكارثة لإنقاذ إخوانهم والوقوف بجانبهم ".

وخاطب باوزير قيادات الإصلاح ( با فضل وبا حويرث) :" قولوا خيراً أو اصمتوا فكفاية دجل أيها الأسلامويون" .

وتسأل رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي :" أين بافضل وحزبه في الميدان ،إنهم يراهنون على حاجة الناس ويرددون شعارات زائفة لصالح أغراضهم الشخصية والضيقة ".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024