الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:39 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حث رئيس قطاع الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة قيادات العمل الشبابي  والطلابي في المديريات والدوائر الانتخابية على أداء المهام المنوطة بهم وتنفيذ المهام التنظيمية و التوعوية على أكمل وجه.وشدد حميد السدعي – عضو اللجنة الدائمة خلال ترؤسه للقاء التنظيمي التشاوري لقطاع

المؤتمر نت - سلطان قطران -
شباب المؤتمر بالعاصمة :قوافل الإغاثة مثلت رداً شعبياً على مستثمري الكوارث
حث رئيس قطاع الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة قيادات العمل الشبابي والطلابي في المديريات والدوائر الانتخابية على أداء المهام المنوطة بهم وتنفيذ المهام التنظيمية و التوعوية على أكمل وجه.

وشدد حميد السدعي – عضو اللجنة الدائمة خلال ترؤسه للقاء التنظيمي التشاوري لقطاع الشباب والطلاب بأمانة العاصمة على أهمية أن يقوم شباب وطلاب المؤتمر بدور توعوي وتثقيفي في أوساط الشباب بما يرسخ قيم الولاء الوطني ونهج الوسطية والاعتدال التي يقوم عليها فكر المؤتمر الشعبي العام والتي تظل صمام الأمان الذي يحفظ الوطن من الغلو والتطرف .

لافتا إلى ما عاناه اليمن من مؤامرات كثيرة لضرب أمنه واستقراره على يد المتمردين والإرهابيين ومفتعلي الأحداث والأزمات كنتيجة للأفكار المتطرفة التي يحتم علينا جميعاً صدها والوقوف ضدها ومحاربتها

وتطرق القيادي المؤتمري إلى حملات التضليل والتزييف التي تمارسها أحزاب اللقاء المشترك ومحاولتهم استثمار معاناة الوطن ،محذراً إياهم من الاستمرار في توظيف كارثة السيول التي تضررت منها بعض محافظات اليمن وألحقت أضرارا كبيرة في الممتلكات والبنية التحتية وأرواح الناس عبر صحفهم ومنابرهم بشكل يخدم أهدافاً حزبية ضيقة .

معبرا عن آسفة للحالة التي وصلوا إليها في توظيف كارثة السيول لأهداف سياسية ،مؤكداً بان الرد الشعبي والجماهيري عليهم جاء عبر إرسال قوافل الإغاثة والمواد الغذائية من كافة محافظات الجمهورية.

وقد عبر المشاركون في اللقاء عن تقديرهم لحكومة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة ومختلف الدوائر في المؤتمر الشعبي العام واللجنة العليا واللجان الميدانية لجهودها الكبيرة في مواجهة هذه الكارثة وتجاوزها بكل مسؤولية واقتدار.

وعبروا عن تقديرهم وامتنانهم لمختلف أشكال الدعم والمساندة سواء تلك المقدمة من القطاع الخاص أو المنظمات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية ،أو تلك التي يقدمها أبناء الشعب اليمني عبر قوافل الإغاثة من مختلف محافظات اليمن إلى إخوانهم المنكوبين في محافظتي حضرموت والمهرة والحديدة جراء كارثة السيول .

ودعت القيادات الطلابية والشبابية للمؤتمر في العاصمة النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني المشاركة الفاعلة في إنجاح مرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين .

هذا وكان اللقاء ناقش جملة من الموضوعات المتعلقة بالنشاط الشبابي الطلابي التنظيمي وطرق الارتقاء به وتفعيل دور القيادات الشبابية والطلابية على مستوى فروع مديريات المحافظة .

وأستعرض الاجتماع مرتكزات الخطة المستقبلية على مستوى العمل التنظيمي والفعاليات والأنشطة المساندة والتدريب والتأهيل وبما يتواكب ومتطلبات المرحلة الانتخابية النيابية القادمة وبما يحقق الأهداف والغايات النبيلة للمؤتمر الشعبي العام وفقاً لبرامج عملية ومؤسسية محددة ومزمنة بالإضافة إلى تدارس إمكانيات تحويل الأيام القادمة إلى ورشة عمل شبابية تنظيمية تسهم بفاعلية في تعميق الولاء والانتماء الوطني وإنضاج المجتمع المؤتمري في ضوء مبادئ الميثاق الوطني والبرنامج السياسي للمؤتمر الشعبي العام .
وخلال اللقاء أكد رئيس دائرة الشباب والطلاب بالعاصمة حرص قيادة المؤتمر وتطلعها إلى أن يلعب مسؤلي قطاع الشباب والطلاب دورهم التنظيمي والإسهام في إنجاح عملية مراجعة وتعديل جداول الناخبين .

وأشار إلى أن العام 2009م سيكون عاما للنشاط والتميز المؤتمري الميداني باستلهام مبادئ وأدبيات وأخلاقيات المؤتمر كحزب وطني عريق وصاحب بصمات تنموية وطنية وإنسانية مشهودة .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024