الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:20 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شعار النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية  وفي الاطار الامين العام للنقابة محمد حنظل

المؤتمر نت – محمد القيداني-امين الوائلي -
نقابة المهن :الحكومة تمنح بدل طبيعة العمل لـ(24) ألف معلم في (17) محافظة
أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في اليمن اليوم فتوى برقم (2406) بشأن استكمال منح طبيعة العمل لعدد(24.332) معلما ومعلمة موزعون في 17 محافظة وذلك بمبلغ (5.618.467.103) خمسة مليارات وستمائة وثمانية عشر مليوناً وأربعمائة وسبعة وستون ألفاً ومائة وثلاثة ريالات فوارق طبيعة العمل للفترة من (سبتمبر 2006-ديسمبر 2008م.).ومبلغ (223.780.480) مئتان وثلاثة وعشرون مليوناً وسبعمائة وثمانون ألفاً أربعمائة وثمانون ريال اعتباراً من يناير 2009م.


وفي تصريح للمؤتمرنت قال أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية /محمود حمود حنظل ان إصدار وزارة الخدمة المدنية للفتوى جاء استجابة للمطالبات التي تقدمت بها النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية كحقوق تربوية للحالات المؤجلة من لم تشملهم طبيعة العمل في الفترة السابقة.. وأشار حنظل إلى أن النقابة ستواصل متابعتها لإصدار التعزيز من قبل وزارة المالية وذلك حتى يتسنى صرفها في الأيام القادمة.

ووجه أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية فروع النقابة في محافظات (إب، تعز، الضالع، أمانة العاصمة، ذمار، المحويت، المكلا، المهرة، حجة، الحديدة، أبين، الجوف، البيضاء، لحج، ريمة، سيئون) برصد الحالات التي تُزايد باسم المعلم ممن يسمون أنفسهم بنقابة المعلمين.

وقال: هناك بعض المتسولين ممن يقومون بأخذ توقيعات من العاملين في الميدان التربوي بحجة المتابعة لاستخراج الحالات المتبقية من طبيعة العمل.

منوهاً في سياق تصريحه لـ"المؤتمر نت" بأن تلك المزايدات هي عبارة عن محاولة للنصب على المعلمين والمعلمات وقال: لقد وجهنا فروع النقابة للتصدي لتلك الحالات والرفع بها لاتخاذ الإجراءات الرادعة والقانونية بحقهم.


من جهته قال/ عبدالله القباطي – نائب الأمين العام للنقابة العامة للمهن التربوية والتعليمية – إن النقابة بصدد استكمال المتابعة والإنجاز لاستصدار التعزيز المالي حتى تتمكن من مباشرة الصرف و تمكين المعلمين والتربويين من استلام مستحقاتهم للفترة المذكورة من بدل طبيعة العمل المؤجلة من الاستراتيجية بمرحلتيها؛ منوهاً في هذا الصدد بالتفاف المعلمين والتربويين حول النقابة العامة للمهن "الممثل الشرعي" واستمرارية الجهود لخدمة المعلمين وضمان حقوقهم المالية والوظيفية.


يشار إلى أن محافظات (صنعاء، وعمران، وشبوة ) ما تزال ضمن الحالات المؤجلة والتي ستعمل النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية على استكمال عملية الإجراءات القانونية لصرف الحالات المتبقية من طبيعة العمل في الفترة القادمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024