الجمعة, 14-أغسطس-2020 الساعة: 07:53 ص - آخر تحديث: 11:03 م (03: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - نظمت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم بمحافظة اب مهرجان جماهيري حاشد بمناسبة الذكرى الـ(41) للاستقلال الوطني في 30 نوفمبر.وفي المهرجان الذي أقيم على إستاد 22مايو الرياضي أكد القاضي أحمد عبدالله الحجري – محافظ إب أن  الانتخابات البرلمانية القادمة حق ديمقراطي يمثل تجسيداً

المؤتمرنت -
تحالف إب يدعو لمواجهة أعداء الوحدة والديمقراطية
نظمت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اليوم بمحافظة اب مهرجان جماهيري حاشد بمناسبة الذكرى الـ(41) للاستقلال الوطني في 30 نوفمبر.
وفي المهرجان الذي أقيم على إستاد 22مايو الرياضي أكد القاضي أحمد عبدالله الحجري – محافظ إب أن الانتخابات البرلمانية القادمة حق ديمقراطي يمثل تجسيداً للمبدأ الحكيم للشعب اليمني الذي يحكم نفسه بنفسه بعيداً عن الغلو و التطرف.
من جهته اكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عبدالواحد صلاح حرص جميع القوى الوطنية التمسك بحقها الدستوري في المشاركة في الانتخابات في موعدها المقرر مهما كانت المحاولات.

ودعا بيان صادر عن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عقب المهرجان كافة ابناء الشعب اليمني الى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة أعداء الوطن المشككين بعظمة الثورة اليمنية ومكاسبها التي من أهمها الوحدة والديمقراطية.
وقال البيان إن الاحتفال اليوم بأعياد الثورة اليمنية والوحدة يأتي تزامناً مع نجاح المرحلة الأولى للانتخابات المتمثلة بمراجعة وتحرير جداول الناخبين التي أثبت يها الشعب اليمني ولاءه الكامل للوطن وتمسكه بمكاسبه الوطنية من خلال ممارسته لحقوقه الوطنية التي كفلها له الدستور والقانون والتي منها حقه في الممارسة الديمقراطية والمشاركة في انتخاب من يمثله في السلطة التشريعية، إيماناً منه بالثوابت الوطنية والمصلحة العليا للوطن التي هي فوق المصلحة الحزبية أو الشخصية الضيقة
وحيا التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة اب أبناء شعبنا اليمني الأوفياء الذين شاركوا بفاعلية في إنجاح مرحلة مراجعة وتحرير جداول الناخبين وأظهروا مستوى عالياً من الوعي والنضج،.

وقال البيان ان المشاركة الفاعلة في المرحلة الأولى من الانتخابات أكدت وفاء اليمنيين لأهداف الثورة اليمنية وقزمت أدعياء المقاطعة، وكشفت ضآلة حجمهم. .
وأضاف البيان ان أحزاب اللقاء المشترك فشلت في محاولاتها عرقلة أعمال اللجان وافتعال المشاكل وإحداث الشغب أثناء مرحلة مراجعة وتحرير جداول الناخبين، الأمر الذي برهن على ضعف تأثير هذه الأحزاب على إرادة الشعب وعجزها في التعامل مع تطور التجربة الديمقراطية، .
وحيا التحالف الوطني الأحرار من قواعد أحزاب اللقاء المشترك الذين لم يستجيبوا لدعوات وتضليلات قياداتهم لعلمهم أن ما تدعو إليه تلك القيادات تخل عن الالتزامات والمبادئ والاتفاقيات وتوظيف الادعاءات والأباطيل والأكاذيب واستغلال عواطف الناس ومطالبهم لغرض الابتزاز السياسي الرخيص وتغليب مصالحهم الحزبية والشخصية على مصلحة الشعب والوطن العليا.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020