الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:31 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - القيادي والنائب الاصلاحي/ حميد الاحمر يتوسط شعاري لجنة الانتخابات والاصلاح

المؤتمرنت -
اصلاح عمران يحرم مقاطعي لجان القيد والتسجيل بجداول الناخبين من مساعدات العيد
اشتكى مواطنون بمحافظة عمران حرمانهم من المساعدات الإنسانية العيدية لجمعية الإصلاح مثل مشروع الاضاحي بسبب عدم حصولهم على البطاقة الانتخابية . فيما حرم اخرين لعدم انتمائهم لتجمع الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن). وسط شكوك عن مصير التبرعات التي يجمعها الاصلاح تحت مسميات إعانة الفقراء والمساكين .

وفي هذا الصدد طالب عدد من تجار المحافظة طالبوا الجمعية التابعة لتجمع الإصلاح بالشفافية في صرف المساعدات ومعايير الاستحقاق للمستفيدين للتأكد من ذهابها مباشرة الى مجالها الإنساني لا السياسي والحزبي.

وفي ظل تزايد الشكوك والغموض حول مصير تبرعات الميسورين لدعم مشاريع الجمعية تحت غطاء أعمال الخير دعا مواطنون جميع التجار وغيرهم من المتبرعين لصالح الجمعيات الحزبية ومنها جمعية الإصلاح الى مباشرة توزيع مساعداتهم على المساكين والفقراء بأنفسهم او من ينوب عنهم ممن يتصفون بالأمانة والرحمة بعيدا عن الاهداف الحزبية لينالوا رضى الله ويحققوا الأجر.

وفي تقرير ميداني ينشره المؤتمرنت لاحقا عبر مواطنون عن صدمتهم لتحريضهم على مقاطعة لجان القيد والتسجيل من قبل الاصلاح ثم معاقبتهم على ذلك بحرمانهم من مساعدات جمعية الاصلاح بسبب عدم وجود بطائق انتخابية معهم .

وكشفت الوقائع الميدانية عن حضور كثيف لتجمع الاصلاح في لجان مراجعة وتعديل جداول الناخبين الشهر الماضي بمحافظة عمران .كما ساهم تدخل العديد من قياداته في رفع نسب الناخبين الجدد في دوائر المحافظة.

وكان رئيس اللجنة الإشرافية بمحافظة عمران / أمين الغذيفي اكد للمؤتمرنت في تصريح سابق تواجد ممثلين عن جميع الأحزاب السياسية في جميع اللجان الأساسية والفرعية المنتشرة في مديريات المحافظة في (369) مركزاً انتخابياً . معتبرا ذلك التنوع في في اللجان ميزة من ميزات العمل في محافظة عمران ، مشيرا الى إن رؤساء وأعضاء اللجان من جميع الأحزاب يعملون بروح وطنية متجاوزين أي عراقيل يواجهونها لحساسية مرحلة القيد والتسجيل ،

وكانت مصادر تربوية ومحلية ذكرت منتصف نوفمبر الماضي توقف العمل في الدائرة الانتخابية (294) بمديرية "حبور ظليمة" بمحافظة عمران لأكثر من مرة اثر تدخلات القيادي وعضو الهيئة العليا للإصلاح هناك /حميد الأحمر وتغيير بعض رؤساء وأعضاء اللجان الأساسية والفرعية والبالغ عددها (38) لجنة رجالية ونسائية منتشرة في (19) مركزاً انتخابياً-لصالح حزب الإصلاح ، في حين اكتفت مصادر رسمية بلجنة الانتخابات يومها بالإشارة إلى حدوث تغييرات في عدد من لجان دائرة "حبور ظليمة".- والتي عرفت بدائرة رجل الأعمال والنائب /حميد الأحمر – لثلاث دورات انتخابية (1993- 1997- 2003م)








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024