الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:41 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت – محمد القيداني -
الخميس استئناف منافسات الدوري العام
تُستأنف منافسات الدوري العام في نسخته السادسة عشرة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن الخميس القادم إثر توقف المنافسات لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك. وذلك بإقامة مباراتين: تجمع الأولى فريق شعب إب أمام ضيفه التلال من عدن ويواجه في الثانية شعب صنعاء ضيفه الرشيد القادم من الحالمة تعز.

ويبحث شعب إب -ثامن الترتيب العام -عن فوزه الثاني خلال مرحلة الذهاب في ظل النتائج المتواضعة التي قدمها ضيفه التلال المتراجع للمركز الحادي عشر بثلاث نقاط والتي كان آخرها سقوطه أمام جاره وحدة عدن في الجولة الخامسة (1-2).

ويلتقي على ملعب الظرافي بصنعاء الجريحان شعب صنعاء وضيفه الرشيد؛ حيث يسعى شعب صنعاء صاحب المركز التاسع بأربع نقاط إلى تعويض خسارته أمام اتحاد إب في الجولة الماضية؛ في حين يسعى رشيد الحالمة المتراجع للمركز الـ(13) قبل آخر القائمة بنقطة يتيمة للخروج بأقل الأضرار الممكنة خصوصاً وهو يلعب هذه الجولة خارج ملعبه.

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة خمس مباريات، لعل أبرزها مباراة المتصدر أهلي صنعاء بـ(15) نقطة أمام مضيفه حسان أبين صاحب المركز الثالث بـ(11) نقطة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد زنجبار. فالأهلي يبحث عن فوزه السادس على التوالي والإمساك بقوة بصدارة الترتيب العام ويسعى أصحاب الأرض في المقابل إلى تضييق الفارق مع المتصدر.

ويتربص صاحب الوصافة هلال الحديدة بـ(13) نقطة بضيفه اليرموك الرابع بعشر نقاط في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب العلفي بالحديدة.

ويلاقي اتحاد إب المتقدم للمركز العاشر بأربع نقاط خارج ملعبه وحدة عدن المنافس بثمانيِ نقاط وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد (22) مايو بعدن في مباراة تميل فيها الكفة لأصحاب الأرض ما لم يكن للفريق الضيف رأي آخر.

ويطمح شعب المكلا لإحراز فوزه الأول على حساب ضيفه الصقر من تعز صاحب المركز السابع بست نقاط في اللقاء الذي يحتضنه ملعب با رادم بالمكلا.

ويدخل شعب المكلا الـ(12) بنقطتين على أمل رفع رصيده إلى خمس نقاط والتقدم خطوة للأمام على خارطة الترتيب العام مع العلم بان شعب المكلا بقي له لقاء مؤجل من الجولة الثانية أمام شباب البيضاء.

ويخوض فريق الشعلة من عدن صاحب المركز السادس بست نقاط لقاء سهلاً نسبياً في هذه الجولة عندما يلاقي خارج ملعبه متذيل الترتيب العام شباب البيضاء بنقطة يتيمة في ختام مباريات هذه الجولة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024