الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:02 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت اللجنة العليا للانتخابات العامة والاستفتاء في اليمن انها استكملت عملية استقبال وثائق ومراجعة وتعديل جداول الناخبين لـ 2008 والمتضمنة نسخ من الجداول الانتخابية والسجل المصور والبطائق الانتخابية المرتجعة . وذكر -عضو اللجنة العليا رئيس قطاع الشؤون الفنية والتخطيط - ,- أن اللجنة تقوم حاليا بإدخال أسماء وبيانات الناخبين والناخبات
المؤتمرنت -
لجنة الانتخابات تستكمل استقبال الوثائق الانتخابية المرتجعة
قالت اللجنة العليا للانتخابات العامة والاستفتاء في اليمن انها استكملت عملية استقبال وثائق ومراجعة وتعديل جداول الناخبين لـ 2008 والمتضمنة نسخ من الجداول الانتخابية والسجل المصور والبطائق الانتخابية المرتجعة .

وذكر -عضو اللجنة العليا رئيس قطاع الشؤون الفنية والتخطيط - ,- أن اللجنة تقوم حاليا بإدخال أسماء وبيانات الناخبين والناخبات إلى قاعدة بيانات اللجنة كمرحلة أولى تليها عملية إدخال الصور وربطها مع بياناتهم .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية عن الدكتور محمد السياني قوله: أن هناك فريقا أخر يقوم حاليا بعملية فحص ومراجعة السجلات المصورة لرصد سواء حالات التكرار أو ممن منحوا بطائق وهم دون السن القانونية وان هذه الفريق يعمل على مدار الساعة من اجل أنجاز هذه المهام خلال الفترة المحددة في البرنامج الزمني لمرحلة مراجعة وتعديل جداول الناخبين 2008 .

وذكر رئيس قطاع الشؤون الفنية والتخطيط بالجنة الانتخابات انه على ضؤ ذلك سيتم الرفع بأي حالات تكرار تم تسجيلها أو أي مخالفات انتخابية أخرى تم رصدها ولم يبادر أصحابها لتصحيح السجل الانتخابي وسيتم أحالتها إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات بشانها .

وأكد الدكتور السياني أن عملية رصد حالات التكرار أو أي مخالفات أخرى تتم بشفافية مطلقة ودون أي قيود اواستثناءات وبناء على معايير وبرامج فنية لا تستثنى احد طالما انطبقت عليه شروط التكرار من حيث تطابق الأسماء مع الصور وكذلك الدليل المادي المتمثل بصورة الناخب المسجل دون السن القانونية .

وخلص رئيس قطاع الشؤون الفنية والتخطيط إلى أن أجمالي عدد طلبات الحذف الذي استقبلتهم اللجان الأساسية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية وصل حتى ألان أربعة ألاف و/817 / طلبا فيما بلغ عدد من شملتهم طلبات الحذف /38 /ألفا و/208/ طلبات منها سبعة ألاف و/ 621 / من الاناث .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024