الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:06 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مقر فرع المؤتمر بمأرب
المؤتمرنت -مأرب -
مؤتمر رغوان بمأرب يرفض انقلاب المشترك على الديمقراطية
أوصت الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية "رغوان" محافظة مأرب التي انعقدت اليوم تحت شعار (نحو انتخابات حرة ونزيهة) بإعطاء المديرية نصيبها من كل المشاريع والبت في إنجاز مشروع الطريق وربطها بالمحافظة.

وطالب البيان الختامي الصادر عن الدورة الإسراع باستكمال شبكة الكهرباء وتشغيلها وربطها بالمحافظة،واستكمال مشروع المياه الخاص بالمديرية .

واقر الاجتماع عقد الدورات والاجتماعات الدورية والاستثنائية، كلما دعت الحاجة على مستوى المراكز والمديريات وتفعيل دور الشباب والقطاع النسوي،واقر ما تضمنه تقرير الهيئة التنفيذية للمؤتمر مع الأخذ بالملاحظات المطروحة من قبل الأعضاء .

هذا وكان دورة عبشل عبدالله الفتيني –مسئول دائرة الإدارة والخدمات بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب- ترأس أعمال الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع "رغوان" الذي عقد اليوم تحت شعار (نحو انتخابات حرة ونزيهة).

وألقى عبشل الفتيني كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر-الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام- الموجهة لاجتماعات اللجان الدائمة المحلية، ومؤتمرات فروع المديريات .

و أوضح القيادي المؤتمري بأن المرحلة التي يمر بها اليمن تستدعي تضافر الجميع، حاثاً جميع كوادر المؤتمر وعناصره القيادية والقاعدية، وجميع المواطنين والشرفاء القيام بمسئولياتهم على أكمل وجه، تجاه المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية القادمة.

وذكر عبشل بأن المؤتمر وحرصاً منه على المصلحة العليا للوطن قدم الكثير من التنازلات، ولكنها لم تشبع أطماع أحزاب اللقاء المشترك، والتي كلما حقق المؤتمر لها مطلباً افتتحت شهيتها على مطالب أخرى.
وقال: أنتم من يعول عليكم المؤتمر المساهمة الفاعلة لإنجاح الانتخابات البرلمانية القادمة وإفشال رهان أحزاب اللقاء المشترك، وعليكم العمل بروح الفريق الواحد لما فيه صالح منطقتكم ووطنكم، وتنظيمكم الرائد المؤتمر الشعبي العام، الذي حقق للوطن أعظم المنجزات والمكاسب.

وأضاف: علينا التصدي بحزم لكل الشائعات التي تروج لها أحزاب اللقاء المشترك بهدف تأخير موعد الانتخابات، ومن ثم الانقلاب على العملية الديمقراطية برمتها، والاحتذاء بالقيادة السياسية في التعامل مع المستجدات في الساحة الوطنية.

واستعرض عبشل جملة من الإنجازات والمشاريع التي تحققت في مأرب وعلى مستوى اليمن في ظل القيادة السياسية والحكومات المتعاقبة للمؤتمر الشعبي العام، قائلاً: إن المؤتمر لم يسخر في يوم من الأيام إمكانيات الدولة إلا لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وكان صالح محسن الشدادي- -رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية- ألقى كلمة اكد فيها استعداد قيادة المديرية والمجلس المحلي والهيئة التنفيذية للعمل بكل ما من شأنه إنجاح الانتخابات القادمة، لما فيه مصلحة الوطن وحزب الوطن المؤتمر الشعبي العام.

من جانبه رئيس فرع المؤتمر بالمديرية حسن شعفان ألقى كلمة ترحيبية، وقدم تقريراً مفصلاً بالأعمال التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام في المديرية.

وألقى عضو قيادة الفرع ناجي صالح زبع كلمة تطرق فيها إلى المنجزات والمكاسب التي تحققت في ظل المؤتمر الشعبي العام بالمديرية كلمة تطرق فيها للمنجزات والمكاسب التي تحققت في ظل المؤتمر الشعبي العام بمديرية "رغوان" والمشاريع المدرجة للتنفيذ ضمن خطة السلطة المحلية في المحافظة.

وفي ختام الدورة جدد المشاركون في برقية رفعوها لرئيس الجمهورية التأكيد على وقوفهم ضد كل من يسعى لتمزيق وحدة الوطن وضد كل من يسعى لتقويض النهج الديمقراطي الذي اختاره شعبنا اختياراً لا رجعة عنه، وعلى الحفاظ على كل الممتلكات العامة والمنجزات ومحاربة كل من يسعى لتخريبها أو عرقلتها،وأنهم سيعملون على إنجاح العملية الديمقراطية للانتخابات البرلمانية في موعدها المحدد









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024