الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:55 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تحت شعار من أجل انتخابات حرة ونزيهة تشهد محافظتي الحديدة والجوف فعاليات الدورات الاعتيادية لمؤتمرات فروع المؤتمر الشعبي العام بالدوائر والمديريات .
وفي هذا الإطار عقدت بمديرية القناوص الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع المديرية حضرها قيادات المؤتمر البرلمانية والمحلية التنظيمية والتنفيذية الممثلة قوام المؤتمر الفرعي

المؤتمرنت –الحديدة- الجوف -
مؤتمرات فرعية..المشترك يخشى صناديق الاقتراع
تحت شعار من أجل انتخابات حرة ونزيهة تشهد محافظتي الحديدة والجوف فعاليات الدورات الاعتيادية لمؤتمرات فروع المؤتمر الشعبي العام بالدوائر والمديريات .

وفي هذا الإطار عقدت بمديرية القناوص الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع المديرية حضرها قيادات المؤتمر البرلمانية والمحلية التنظيمية والتنفيذية الممثلة قوام المؤتمر الفرعي بالمديريات .

وفي افتتاح الدورة ألقى نبيل الحبيشي – عضو اللجنة الدائمة كلمة النائب الأول الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام اللواء عبد ربه منصور هادي إلى مؤتمر الفرع في دورته الاعتيادية والتي تضمنت قضايا عديدة تتعلق بمصلحة المواطنين وأبناء المديرية وموقف المؤتمر من الحوار ومختلف القضايا على الساحة الوطنية وأهمية الاستعداد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في 27/4/2009م .

وأكد في كلمة الأمين العام على أهمية التفاعل الجاد والنشط من قبل كوادر المؤتمر مع مراحل الاستحقاق القادم وإنجاحه والحرص على تجسيد مسيرة الديمقراطية كنهج لا رجعة في ظل سعي حثيث لأحزاب اللقاء المشترك إلى تعطيل وعرقلة ممارسة أبناء الوطن لحقوقهم في الترشيح والانتخاب .

مشيداً باصطفاف أعضاء المؤتمر ووعيهم الكبير الذي أفشل كل محاولات النيل من مكاسب وانجازات المؤتمر الوطنية والتنظيمية والمساس بالثوابت الوطنية والتمسك بها في ظل مسيرة البناء والتنمية الشاملة التي تشهدها اليمن.

بعد ذلك تواصلت فعاليات الدورة واشتملت على تقريري قيادتي فرع المؤتمر بالمديرية واللجنة التنفيذية اللذين اتسما بشفافية ووضوح والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب التنموية لخدمة المجتمعات المحلية .

وشهدت الدورة نقاشات مفتوحة بصراحة وشفافية وطرح الآراء والمقترحات حول مجمل القضايا والهموم والتطلعات .

وحيا البيان الختامي للجنة الدائمة بمديرية القناوص قائدهم الرمز فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ، مؤكدين إصرارهم على مواصلة السير قدماً في كافة المجالات التنظيمية والوطنية وفي طليعتها إنجاح الانتخابات القادمة في موعدها المحدد بحرية ونزاهة والحفاظ على المكتسبات الوطنية وامن الوطن واستقراره وازدهاره .

وفي السياق ذاته شهدت محافظة الجوف عقد اجتماع الدورة الاعتيادية لمؤتمر فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الحميدات اليوم الخميس برئاسة الشيخ صالح بن ناصر حبله – مسئول دائرة الفكر والثقافة والإعلام والتوجيه والإرشاد بفرع المؤتمر بالمحافظة .

وافتتحت الدورة بكلمة النائب الأول للرئيس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام ألقاها مسئول دائرة الفكر والثقافة والإعلام حيا فيها قيادة فرع المؤتمر في المحافظة والمديرية مؤكداً أهمية تفاعل أعضاء المؤتمر مع الانتخابات النيابية القادمة التي ستجرى في السابع والعشرين من ابريل القادمة كاستحقاق دستوري لا رجعة عنه .

وتطرقت الكلمة إلى جولات الحوار مع الأحزاب والقوى السياسية في الساحة وبالأخص أحزاب اللقاء المشترك التي تنصلت عن كل الاتفاقات وأوصلت الحوار إلى طريق مسدود بهدف تعطيل الانتخابات والزج بالبلد في أتون الصراعات، مؤكداً أن هذه الأحزاب تخاف من كلمة الجماهير وتخشى من صناديق الاقتراع وانتكاسه جديدة لأنها عجزت عن نيل ثقة الجماهير بمغالطاتها وممارسة الدجل السياسي والابتزاز للوطن .

بعد ذلك استعرضت الدورة تقرير قيادة الفرع وتقرير الهيئة التنفيذية بالمديرية وفتح باب النقاش للمشاركين بطريقة شفافة وصراحة عكست الإحساس بالمسئولية لدى الجميع .

وتمخض عن الاجتماع بيان ختامي أكد تمسك اللجنة الدائمة المحلية وأعضاء وكوادر المؤتمر بالثوابت الوطنية والمضي خلف قيادات المؤتمر الفتية برئاسة باني صرح اليمني الحضاري الحديث المشير علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأكدت تمسكها بالحق الدستوري في إجراء الانتخابات النيابية القادمة في موعدها المحدد .

وطالبوا قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة والأمانة العامة لمواصلة النزول الميداني لما لذلك من أهمية تخدم التنظيم الرائد المؤتمر الشعبي العام .

حضر الاجتماع الشيخ حسين محمد شبرين مدير عام المديرية رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية ، ورئيس وأعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام بالمديرية.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024