الثلاثاء, 20-أغسطس-2019 الساعة: 10:40 م - آخر تحديث: 10:36 م (36: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - من تظاهرات تضامنية مع فلسطين

المؤتمرنت -
مطالب نقابية بموقف عربي حازم تجاه العدوان على غزة
حملت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في اليمن حكام الأمة العربية والإسلامية مسئولية المجازر البشعة التي ارتكبتها أمس قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
وقالت إن ما تعرض له إخواننا في قطاع غزة بفلسطين الحبيبة من محرقة ومجزرة دامية امس السبت على يد شذاذ الآفاق من لقطاء البشر الصهاينة اليهود بدعم ورضا أمريكي صليبي وخنوع ورضا من حكام عرب ومسلمين .. ليندى له الجبين .. ولتشمئز منه النفوس الإنسانية وتنفطر له القلوب السوية .

من جانبها قالت نقابة المحامين اليمنيين إن المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تعد جرائم حرب ويعد مرتكبيها مجرمي حرب وفقاً لكافة الشرائع والديانات السماوية والقوانين والمواثيق الدولية.

معبرة عن أسفها لارتكاب جرائم الحرب ضد الإنسانية تلك بحماية ومباركة قوى الشر والإرهاب المتمثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وأزلامها والتي تحاول التفرد للتحكم في مصائر شعوب العالم وراحت تمارس سياسة الكيل بمكيالين بصورة همجية تكشف عن حقيقة أطماعها وتعري الشعارات الزائفة التي تتعلل بها لاستعمار الدور العربية والاستيلاء على ممتلكاتها ومقدراتها لتحقيق مصالحها الخاصة وتلبية أطماعها الغير مشروعة كشعار الديمقراطية التي تعللت به لغزو العراق وتدميره وقتل الملايين من أبنائه.

وانتقدت نقابة المحامين الصمت والعجز العربي والإسلامي حيال تلك الجرائم مؤكدة في هذا الصدد إدانتها واستنكارها الشديدين للجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وللموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية

مطالبة في بيان تلقى المؤتمرنت نسخة منه الحكام العرب والمسلمين اتخاذ موقف موقفاً قومياً شجاعاً يعبر عن إيمان وقناعة شعوبها التي تحكمها، وللمحافظة على البقية الباقية من الكرامة العربية والإسلامية.
وناشدت نقابة المحامين اليمنيين كافة الشعوب العربية والإسلامية وكافة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب والقوى السياسية في الداخل والخارج بالتحرك السريع وبشتى الوسائل والطرق وعلى مختلف الأصعدة لإيقاف المجازر وجرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وبسرعة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإحالة مرتكبي تلك المجازر للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية الدولية وسرعة كسر الحصار الجائر المفروض على أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما دعت نقابة المحامين اليمنيين جميع أبناء الشعب اليمني عموماً وجميع منتسبيها خصوصاً للمشاركة في المسيرة التي ستخرج اليوم تضامناً مع أبناء قطاع غزة.

داعية كذلك كافة منظمات المجتمع المدني والأحزاب والقوى السياسية إلى المشاركة في ( لقاء مناصرة الشعب الفلسطيني) الذي تقيمه النقابة في قاعة فرع صنعاء يوم الاثنين 29/12/2008م الساعة التاسعة صباحاً











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019