الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 07:28 ص - آخر تحديث: 02:11 ص (11: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - مؤتمر وضره يدعو المشترك لترك سياسية الابتزاز

المؤتمرنت –حجة –صادق راجح -
مؤتمر(وضره) يدعوالمشترك لخوض الانتخابات بعيداً عن الابتزاز
دعا أعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديرية "وضرة" في محافظة حجة أحزاب اللقاء المشترك للإحساس بالمسئولية والاستجابة لمبادرات الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بعيداً عن الابتزاز والمشاركة في الانتخابات النيابية الرابعة في اليمن والمقررة في ابريل 2009م .

وأشاد أعضاء المؤتمر المشاركين في الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية "وضرة" التي عقدت الاثنين بأدوار قيادة المؤتمر العليا وقيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وقيادات فروع المديريات وأدوار قواعد وكوادر وأنصار المؤتمر في إنجاح عملية القيد والتسجيل والتي أثبتوا من خلالها مدى إفلاس أحزاب المعارضة في المشترك .وثمن المؤتمرون بمواقف القيادة السياسية تجاه جميع القضايا الوطنية والقومية .

وثمن المؤتمرون الموقف الشجاع لكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الذين تحروا ضبط النفس تجاه التصرفات الاستفزازية من قبل عناصر المشترك والاعتداء على اللجان الانتخابية ونشطاء المؤتمر في المديرية، وجهود قيادة المحافظة في تنفيذ برنامج الرئيس .بتنفيذ عدد من المشاريع بالمديرية.


وطالب المؤتمرون سرعة إنجاز وسفلتة الطريق الرئيسية للمديرية وعدد من التوصيات في الجانب التنفيذي والتنظيمي.

واستنكر البيان الختامي العدوان الصهيوني الغاشم على غزة ودعوا قادة الدول العربية والإسلامية للقيام بأدوارهم لوقف العدوان.

ورأس فهد دهشوش -رئيس فرع المؤتمر بحجة الدورة حيث حيا أبناء المديرية مشيداً بالالتفاف الجماهيري والشعبي حول المؤتمر في مديرية وضره وهذا يعبر عن الوفاء للقائد والمؤتمر ولمضامين برامج المؤتمر الذي يبادلهم الوفاء .


وقال دهشوش:" إن الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يولي أبناء حجة كل الاهتمام وبكل شبر بأرض وطننا المعطاء .وفي كل مديرية ، معتبراً أن الالتفاف الكبير والزخم الجماهيري يعبر بوضوح عن مدى انتماء المؤتمر للوطن وللمواطن.

وفي افتتاح الدورة ألقيت كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام الموجهة لاجتماعات اللجنة الدائمة ومؤتمرات فروع المديريات وتلا ذلك قراءة تقرير قيادة فرع مديرية "وضره " قرأه عبدالله العميس رئيس فرع المؤتمر بالمديرية ،ثم قراءة تقرير الهيئة التنفيذية قرأه عبدالرحمن عبدالقدوس رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية وتقرير مسئول الرقابة بفرع المؤتمر بالمديرية قراه "علي احمد عجلان " ومن ثم فتح باب النقاش.

وشهدت النقاشات شفافية ومصداقية ووضوح منقطع النظير لجميع القضايا التي تهم المديرية وتم طرح مشاكل وهموم المديرية المتعلقة بالمشاريع الخدمية والإنمائية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019