الأحد, 15-سبتمبر-2019 الساعة: 01:49 م - آخر تحديث: 01:22 ص (22: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - عقد صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي بصعدة الاجتماع الاعتيادي لأعضاء اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة برئاسة حسن محمد مناع – محافظ صعدة رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة – وذلك تحت شعار ( نحو انتخابات نيابية حر ونزيهة).

المؤتمر نت - صعده - منصور حزام -
مؤتمر صعده يدعو لعودة المتمترسين بالجبال
عقد صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي بصعدة الاجتماع الاعتيادي لأعضاء اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة برئاسة حسن محمد مناع – محافظ صعدة رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة – وذلك تحت شعار ( نحو انتخابات نيابية حر ونزيهة).

واشاد البيان الختامي للجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعده بالمواقف المبدئية والثابتة لقيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح تجاه القضية الفلسطينية وموقف اليمن الواضح من العدوان الإسرائيلي على الأبرياء والعزل من أبناء غزة الصامدة.
وأقرت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة اعتبار كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وثيقة من وثائق الدورة والعمل على تطبيقها على أرض الواقع من قبل الجميع.

ورفعت اللجنة الدائمة المحلية شكرها وتقديرها لرئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام على القرار الشجاع الذي اتخذه بوقف الحرب بمحافظة صعدة حرصاً من فخامته على حقن الدماء.
واهابت اللجنة الدائمة المحلية بالعناصر الذين لا يزالوا يتمترسون في الجبال العودة إلى جادة الصوب والاستفادة من هذا القرار لما فيه خدمة المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.
وباركت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة الجهود المبذولة من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وانتهاج مبدأ الحوار مع أحزاب اللقاء المشترك حرصاً على المشاركة من قبل الجميع كون هذا حق ديمقراطي كفله الدستور لجميع المواطنين على مختلف انتماءاتهم؛ متمنين في الوقت نفسه من قيادات هذه الأحزاب تغليب المصلحة الوطنية ووضفها فوق المصالح الشخصية وتجديد الدعوة لقيادات هذه الأحزاب للمشاركة في الانتخابات النيابية 2009م.
وأشادت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة في بيانها الختامي بالجهود المبذولة من كافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمديريات خلال مرحلة مراجعة وتحرير جداول الناخبين 2008م.

وأوصى البيان بضرورة اضطلاع الأجهزة الأمنية للدولة بدورها على الشكل المطلوب من خلال تأمين خط صنعاء صعدة والتوجيه بمنع كافة المظاهر المسلحة والقطاعات القبلية التي تنتشر على طول هذا الخط كون أبناء محافظة صعدة يعانون كثيراً من هذه الظاهرة والمشاكل التي تحدث بين الحين والآخر .

كما اوصت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة بسرعة العمل على استكمال وتنفيذ المشاريع المتعثرة بالمحافظة والعمل على إيجاد الحلول اللازمة لتنفيذها.وزيادة حالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة والتي سبق التوجيه بها من قبل رئيس الجمهورية لعدد عشرة آلاف حالة.
وحث المجتمعون كافة قيادات المؤتمر (التنفيذية –التنظيمية ) في عموم مديريات المحافظة على الإعداد والتحضير الجيد لعقد مؤتمرات فروع المديريات وبحسب البرنامج الزمني المسلم للفروع وضرورة مشاركة الجميع لما لذلك من أهمية كبيرة خلال المرحلة القادمة.

وطالب البيان الختامي بالاهتمام بشريحة الشباب والطلاب في محافظة صعدة من قبل الأمانة العامة من خلال دعمها لتفعيل كافة الأنشطة الثقافة، والاجتماعية، والتوعوية في شتى المجالات وإقامة المخيمات والمراكز الصيفية التي تعمل على تنشيط الشباب.
واوصت اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة صعدة بضرورة الاهتمام بالقطاع النسوي وبما يعزز دوره في المجتمع وبمواصلة تنفيذ الدورات التدريبية للقيادات التنظيمية بمحافظة صعدة والتي كان لها مردود إيجابي كبير في نفوس المشاركين والعمل على تدريب من تبقى من القيادات التنظيمية.

وطالب البيان الختامي بضرورة إصدار قرار بإنشاء جامعة صعدة أسوة ببقية محافظات الجمهورية الأخرى.وإيجاد سكن لطلاب الكلية يتبناه المؤتمر في المحافظة لما لذلك من أهمية لخدمة الطلاب








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019