الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 03:59 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - طالب المؤتمر الشعبي العام واتحاد نساء اليمن وأحزاب التحالف ومنظمات المجتمع المدني الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان التدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وتقديم مرتكبيه إلى المحاكم الدولية المختصة بالجرائم ضد الإنسانية.ودعا نساء وأطفال اليمن في الرسالة التي سلمت اليوم لمكتب  الأمم المتحدة بصنعاء اليوم حكومات العالم إلى
المؤتمرنت -
تحالف يمني يطالب الامم المتحدة بوقف مجازر غزة ومحاكمة مرتكبيها
طالب المؤتمر الشعبي العام واتحاد نساء اليمن وأحزاب التحالف ومنظمات المجتمع المدني الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان التدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وتقديم مرتكبيه إلى المحاكم الدولية المختصة بالجرائم ضد الإنسانية.

ودعا نساء وأطفال اليمن في الرسالة التي سلمت اليوم لمكتب الأمم المتحدة بصنعاء اليوم حكومات العالم إلى وقف كل أشكال التعاون مع الحكومة الإسرائيلية النازية والتي تمارس أبشع أشكال الحصار والعقاب الجماعي والتدمير والقتل في تاريخ البشرية.

وطالبت الرسالة الأمم المتحدة بوقف الزحف الغاشم والغارات الوحشية على الشعب الفلسطيني

وتكون الوفد من " لطيفة حمزة نائبة رئيس اتحاد نساء اليمن، وفاطمة الخطري عضوة الأمانة العامة بالمؤتمر، وفاطمة الحريبي عضوة اللجنة الدائمة، ونورية المليكي عضوة اللجنة الدائمة، وخديجة الخطري عضوة اللجنة الدائمة، ومعهن مجموعة من الأطفال.

وكان في استقبالهم السيد " سيلفا راماشاندران" المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي تسلم البيان بعد قراءته وترجمته له ووعد بإرساله فوراً إلى الأمين العام للأمم المتحدة السيد " بان كي مون".

المؤتمرنت ينشر نص بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام واتحاد نساء اليمن وأحزاب التحالف ومنظمات المجتمع المدني:

يتابع المؤتمر الشعبي العام واتحاد نساء اليمن وأحزاب التحالف ومنظمات المجتمع المدني بقلق وألم عميقين الغارات الوحشية والمأساوية التي ترتكبها إسرائيل في غزة.
إن قرار الحكومة الإسرائيلية الغير إنساني باستخدام القوة العسكرية الهائلة ضد المدنيين والتي كان ضحيتها المئات من الأطفال والنساء والشيوخ العزل دون أي رادع إنساني، أو حقوقي، وأمام كل المنظمات الأممية والإنسانية مستغلقة السكوت الدولي والدعم الأمريكي الغير محدود لإسرائيل بعد أن حاولت خنقه وقتله بالحصار الجائر على كل منافذ غزة ثم قامت بالمجزرة الشنعاء مستهدفة إعادة الشعب الفلسطيني وتحطيم إرادته ونضاله من أجل استعادة ترابه المحتل، والحصول على أبسط مقومات الحياة الإنسانية، وكما تعودت الحكومة الإسرائيلية الاستهتار بالقوانين والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وللقانون الدولي دون أي عقاب من مجلس الأمن أو من المنظمات الدولية.
يناشد المؤتمر الشعبي العام واتحاد نساء اليمن وأحزاب التحالف ومنظمات المجتمع المدني الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان خاصة التدخل الفوري والحاسم لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وإدانة وشجب هذه الجرائم البشعة والعمل على منع تكرارها وتقديم مرتكبيها إلى المحاكم الدولية المختصة بالجرائم ضد الإنسانية ونؤكد بقوة على الإدانة الدامغة لهذا العدوان الإجرامي الذي ترتكبه الحكومة الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.
وندعو جميع حكومات العالم إلى وقف كل أشكال التعاون مع الحكومة الإسرائيلية النازية والتي تمارس أبشع أشكال الحصار والعقاب الجماعي والتدمير والقتل في تاريخ البشرية.
ونطالب الأمم المتحدة ممثلة في أمينها العام "بان كي مون" بوقف الزحف الغاشم والغارات الوحشية على الشعب الفلسطيني وأن تطبق القوانين والمواثيق الدولية بالعدل على كل شعوب العالم.

المؤتمر الشعبي العام
اتحاد نساء اليمن
وأحزاب التحالف
والمنظمات الجماهيرية
29 ديسمبر 2008م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019