الخميس, 17-أكتوبر-2019 الساعة: 07:29 ص - آخر تحديث: 01:00 ص (00: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
مجتمع مدني
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
لقاء تشاوري لمناقشة تقارير لجان أبناء شهداء ومناضلي الثورة
عقد بمنزل المناضل الفقيد الراحل اللواء يحيى المتوكل اللقاء التشاوري الثالث لأبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية بحضور كوكبة من أبناء الشهداء والمناضلين .
وناقش المجتمعون عدداً من النقاط التي بحثت آليات وطرق العمل من أجل توحيد الجهود لتأسيس كيان موحد لأبناء ومناضلي الثورة اليمنية .

وأقر المجتمعون بعد نقاش مستفيض استمرار ومواصلة الجهود للتواصل مع كافة أبناء الشهداء والمناضلين في كافة محافظات الجمهورية أفراداً وكيانات للعمل معاً وبروح الفريق الواحد من أجل تأسيس كيان موحد يضم كافة أبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية في مختلف ربوع الوطن .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة التحضيرية للكيان الموحد محمد إسماعيل الشامي – الأمين العام للملتقى الوطني الديمقراطي لأبناء الثوار والمناضلين والشهداء ان عقد اللقاء التشاوري الثالث لأبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية يأتي بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدت حيث عقد الاجتماعيين الأول والثاني مع بداية العام 2009م بمنزل المناضل المشير عبد الله السلال صبت في اتجاه العمل من أجل توحيد الجهود الرامية لتوحيد كافة أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في كيان موحد لخدمة وتحقيق أهدافهم المشتركة بتفعيل ميثاق العمل والاصطفاف الوطني بتجسيد أهداف ومبادئ الثورة اليمنية .
وكان الاجتماع التشاوري الثالث قد ناقش عدداً من التقارير المقدمة من بعض اللجان حول الأعمال التي أنجزتها كما طالب الاجتماع بقية اللجان أن تعمل على تقديم تقاريرها بأسرع فرصة ممكنة للوقوف على ما أنجزته وحققته منذ تشكيلها وكذا الوقوف أمام الصعوبات والعقبات التي واجهتها في عملها .

وفي الاجتماع الذي ترأسه محمد يحيى المتوكل شدد المجتمعون على مراعاة أهمية عامل الوقت والزمن في إنجاز كل المهام الموكلة لهم في إطار كل لجنة على حده وعلى وجه الخصوص لجنة النظام الأساسي .

كما أشاد المجتمعون بكل المبادرات الكريمة التي يقدمها أعضاء اللقاء التشاوري من دعم مادي ومعنوي جسد معاني الوفاق والأخوة وواحدية الأهداف المشتركة كأحادية أهداف الثورة اليمنية الخالدة .

هذا واتفق المشاركون على عقد اجتماعهم القادم يوم الجمعة الموافق 30-1-2009م القادمة بمنزل المناضل اللواء عبد الكريم السكري .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019