الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:55 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - اللاعب على النونو

المؤتمرنت - محمد القيداني -
النونو على وشك الاحتراف مع النصر العماني
بات قائد فريق أهلي صنعاء المهاجم الدولي علي النونو على عتبات تجربة احترافية جديدة مع فريق النصر العماني الذي دخل المنافسة مع اليرموك الأردني للحصول على خدمات اللاعب اليمني .

ويتوجه المهاجم علي النونو لسلطنة عمان غدا السبت بمعية مندوب الإدارة الأهلاوية التي وافقت على منح المهاجم النونو فرصة الإحتراف مع النصر العماني رغم أن غياب النونو عن خط المقدمة الأهلاوية سيؤثر على فعالية الهجوم الأهلاوي لما يتمتع به اللاعب من خبرة ميدانية كبيرة .

وكان المهاجم علي النونو قد تلقى عرضا إحترافيا عقب انتهاء منافسات خليجي 19 بالعاصمة العمانية مسقط يناير المنصرم من نادي اليرموك الأردني الذي عبر عن رغبته الكبيرة في ضم اللاعب لصفوف الفريق الأردني .

وفضل مهاجم أهلي صنعاء تغيير الوجهه بعد تقدم النصر العماني بعرض ضم اللاعب لصفوف الفريق العماني لرغبته في خوض تجربة احترافية قوية نظرا لتراجع ترتيب الفريق الأردني على خارطة الدوري المحلي بالأردن .

وتدخل الصفقة الإحترافية للنونو في مراحلها الأخيرة حيث سيلتقي اللاعب مع مندوب الإدارة الأهلاوية بإدارة فريق النصر العماني الأسبوع المقبل بسلطنة عمان لوضع اللمسات الأخيرة لتوقيع العقد .

ويخوض قائد الإمبراطور الأهلاوي اليوم الجمعة أخر مبارياته في الدوري المحلي في حال اتمام صفقة احترافه مع النصر العماني عندما يقود النونو فريقه الأهلي متصدر الترتيب العام أمام ضيفه الشعلة من عدن ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لذهاب الموسم الكروي الحالي التي يتصدرها أهلي صنعاء برصيد 27 نقطة

وكانت إدارة أهلي صنعاء رفضت مغادرة النونو العاصمة صنعاء اليوم الخميس قبل أن يخوض الجمعة مع فريقه متصدر الدوري حاليا، مباراته في الجولة الثالثة عشرة مع ضيفه فريق الشعلة عدن الذي يحل في الترتيب الرابع برصيد 18 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الأهلي المتصدر.





و قال النجم الدولي علي النونو هداف أهلي صنعاء والمنتخب الوطني في تصريح ل " لسبأ" أنه سيتوجه إلى سلطنة عمان بعد غد السبت في طريقه للاحتراف الخارجي بنادي النصر العماني بعد أن وافق ناديه أهلي صنعاء على عرض النصر بإعارته لمدة أربعة أشهر قابلة للتجديد.



وأكد النونو أن إدارة الفريق العماني تواصلت معه بعد خليجي 19 الأخيرة بمسقط، فيما كان قد تلقى عرضا احترافيا من نادي اليرموك الأردني ورفض هذا العرض الذي لم يكن مقنعا بالنسبة له.



مشيرا إلى أنه يرغب في تجربة احترافية قوية تتوج مشواره الاحترافي الخارجي باعتباره أكثر اللاعبين اليمنيين خوضا لتجارب الاحتراف، التي شملت أندية المصري البورسعيدي، والمريخ السوداني والبسيتين البحريني وتشرين السوري.



وتأتي محاولة النصر العماني التعاقد مع علي النونو بعد احتراف مهاجم الفريق السابق محمد مبارك في الدوري الكويتي.



ويعد المهاجم على النونو من الهدافين البارزين في المنتخب الوطني والدوري اليمني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024