الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:47 ص - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تواصلت الإدانات للحادثة الإرهابية التي شهدتها محافظة حضرموت وذهب ضحيتها السياح الكوريين وبعض من مواطني اليمن وكذا الحادثة الإرهابية الفاشلة التي استهدفت فريق التحقيق الكوري في العاصمة صنعاء .وقال بيان صادر عن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام ومنظمات المجتمع المدني في محافظة ذمار

المؤتمرنت -
تواصل الإدانات لحادثتي الإرهاب التي استهدفت السياح الكوريين
تواصلت الإدانات للحادثة الإرهابية التي شهدتها محافظة حضرموت وذهب ضحيتها السياح الكوريين وبعض من مواطني اليمن وكذا الحادثة الإرهابية الفاشلة التي استهدفت فريق التحقيق الكوري في العاصمة صنعاء .

وقال بيان صادر عن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام ومنظمات المجتمع المدني في محافظة ذمار إن منفذي العمليتين عناصر إرهابية مأجورة، متطرفة، فقدت كل قيم الإنسانية وتعادي الدين والوطن والعلم والمعرفة، وتأبى العيش إلا في الظلام وسفك دماء الأبرياء.

وأضاف البيان إننا ندين بشدة ونستنكر العمليتين الإرهابيتين ونؤكد على ضرورة تكاتف كافة الجهود الوطنية لكافة أبناء المجتمع في مواجهة الأعمال الإرهابية واستئصال شافة الإرهاب، وتجفيف منابعه والعمل من أجل تعميق قيم الحوار والتسامح واحترام الآخر والانفتاح على العالم.
وتابع البيان :إننا ندين ونستنكر هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار اليمن، وضرب الاقتصاد الوطني، كونها تؤثر سلباً على السياحة وجذب الاستثمارات التي تحتاجها عملية التنمية للارتقاء بالمستوى المعيشي لأبناء الشعب وتحد من البطالة والتخفيف من الفقر.

وحذر البيان من خطورة الأفكار الظلامية التي تتبناها العناصر التي تقف وراء مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تقدم على ارتكابها، وتسعى من خلالها إلى إعاقة مسيرة التطور والنماء في اليمن،مطالباً الحكومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن بالضرب بيد من حديد وعدم التهاون أو التسامح مع كل من تسول له نفسه الحاقدة المساس بأمن واستقرار وسكينة المجتمع اليمني، والنيل من إنجازاته وإعاقة مسيرته التنموية والديمقراطية.

وعلى ذات الصعيد دان بيان للنقابة العامة للمتقاعدين المدنيين الحادثتين مؤكداً أنهما قد هزتا كيان كل يمني غيور على وطنه وعكست حقد ودناءة مرتكبيها الذين لا ضمير إنساني لهم ولا شعور بالانتماء للإنسانية ولا للوطن .

وقال بيان للنقابة :إن هذه العملية الإرهابية هدفت إلى الإساءة إلى اليمن وإلى قيادته السياسية والاقتصادية والإضرار بالاقتصاد الوطني وبالتنمية السياحية والاستثمار وإلى كل ما هو جميل في اليمن .

وتابع البيان ونحن إذ نشجب ونستنكر هذه الأعمال الإرهابية الدنيئة التي لا تعبر لا عن دين ولا عقيدة ولا عن ثقافة إسلامية وعربية ،نناشد الجهات الأمنية أن تلاحق أولئك القتلة المجرمين السفاحين وتقديمهم إلى محاكمة عادلة أمام الرأي المحلي والعربي والدولي مع تقديرنا العالي وتثميننا ليقظة كافة الأجهزة الأمنية وسهرها على أمن الوطن والمواطن .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024