الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 04:31 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
منة شلبي تتجاوز إصابتها في "بدل فاقد"
أكدت الفنانة المصرية منة شلبي أنها تعافت تماما من الإصابة التي لحقت بها خلال تصوير مشاهد فيلمها الجديد "بدل فاقد" مع أحمد عز، معترفة بأن حلم الأمومة يطاردها غير أنه لا يمثل لها هاجسًا كبيرًا.

وقالت منة "‬الحمد لله.. ‬لقد تجاوزت هذه الأزمة وتعافيت منها تمامًا،‮ ‬وكل ما حدث هو أنني كنت أصور أحد المشاهد ضمن أحداث فيلم‮ "‬بدل فاقد" ‬الذي أشارك في بطولته، وكان المشهد عبارة عن‮ "‬خناقة" ‬ولم أكن أتوقع ما حدث، لكنني‮ "‬تزحلقت‮" ‬فجأة فوقعت على الأرض وتعرضت للإصابة واضطررت للبقاء في المنزل لعدة أيام، وبمتابعة الطبيب وتلقي العلاج تجاوزت المحنة‮".‬

وعما تردد عن مرورها بقصة حب حاليا نفت منة ذلك، مضيفة أن "حلم الأمومة يطاردني، لكنه لا يمثل هاجسًا وعندي قناعة تامة بأنني خلقت لكي أكون أمًّا‮، ‬لكنني ما زلت صغيرة ويجب أن أجد الشخص المناسب الذي أحبه وأثق فيه حتى أتزوجه، لكنني لم أحب حتى الآن‮، ‬ولكن البعض يشعرني بأنني وصلت لسن اليأس من كثرة الحديث في هذا الموضوع‮"، وذلك بحسب مجلة "أخبار النجوم" المصرية الصادرة الأسبوع الحالي.‬

وعلى صعيد أعمالها التلفزيونية، أعربت الفنانة المصرية عن شعورها بالخوف الكبير من تجربة مسلسل "حرب الجواسيس"، الذي يروي قصة الجاسوسة المصرية "سامية فهمي"، والذي تقوم بتصوير مشاهده حاليا.

وقالت "إن ‬أشعر بخوف كبير من التجربة، لكني أرى أن الأعمال الدرامية مهمة جدًّا،‮ ‬ولا أؤمن نهائيًا‮ ‬بمقولة إن المسلسلات تحرق الممثل طالما أنها لا تتجاوز الحد المسموح به؛ لأن الموضوع لو أصبح أكثر من اللازم سوف ينقلب ضد الفنان ولكن العمل بشكل عام متميز جدًّا‮، ‬ويكفي أنه يحكي عن أحداث واقعية فهو قصة صالح مرسي، وسيناريو كتبه بشير الديك ببراعة، والإخراج للمبدع نادر جلال".

ونفت حرصها على زيادة أجرها عند انتقالها للعمل من السينما للتلفزيون، وقالت "الأجر لم يكن مطلبًا رئيسًا لي في كل مشاركاتي الفنية، خاصة أن أعمالي الفنية قليلة جدا، ولو كنت أحرص على مسألة الفلوس لكنت قدمت كل الأعمال التي تعرض عليّ،‮ ‬وهناك أعمال كثيرة اعتذرت عنها وهذا لا يعني تقليلا من قيمتها الفنية ولكن لأنني أقدم عملا أحبه كثيرًا"‮.‬


معجبة بصبا مبارك
وحول الخلاف مع الفنان هشام سليم مؤخرا حول ترتيب الأسماء على تترات مسلسل "حرب الجواسيس"، أكدت أنه تم حل المشكلة نهائيا، لافتة إلى أنه كان أول من اتصل بها للاطمئنان عليها بعد تعرضها للإصابة.

وأضافت "أتعجب مما يثار حول وجود أزمة فيما يتعلق بترتيب الأسماء؛ لأن الموضوع ببساطة شديدة ‬لا يمكن أن يوضع اسمي قبله، وهذا لا يقلل مني؛ لأن "هشام" فنان أحب أن أمثل أمامه،‮ ‬وأحترمه كثيرا"‮.‬

وأكدت منة أنها لا تسعى إلى البطولة المطلقة في أعمالها، مشيرة إلى أن البطولة فقط ليست مكسبًا إذا لم تضف إلى رصيدها الفني.

وحول ‬التواجد الكثيف للممثلات العرب في السينما المصرية خلال الفترة الحالية، اعتبرت منة شلبي أنه أمر مفيد للسينما،‮ وقالت "إن الموهوب يظل دائما موجودا، سواء كان سوريا أم كويتيا، ومهما كانت الجنسية التي يحملها الفنان تبقى الموهبة التي بداخله هي الأهم، لذلك أقول أهلا بالفنان أو الفنانة التي ستضيف،‮ ‬خاصة أن السينما المصرية طوال تاريخها تعتمد على النجوم العرب"‮.

و‬أضافت "حاليا تتواجد في السينما المصرية ممثلة أردنية‮ هي ‬صبا مبارك ‬تقدم فيلمًا مع المخرج محمد أمين، ورغم إنني لا أعرفها فإنني أرى أنها ممثلة موهوبة وتواجدها في السينما المصرية يعتبر مكسبًا"‮.

يذكر أن مسلسل "حرب الجواسيس" يدور حول حرب الاستنزاف المصرية، ويرصد الآثار الناتجة عن ضرب إسرائيل لمدرسة "بحر البقر"، التي راح ضحيتها أطفال أبرياء، كما يتوغل العمل في عمق إسرائيل وتفكيرها العدواني وإباحتها للقتل والاعتقالات دون رحمة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024