الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 12:36 م - آخر تحديث: 08:04 ص (04: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - بطولة الفقيد الدكتور/أحمد صالح منصر

المؤتمرنت - نصر باغريب -
فريق كلية التربية عدن يتصدر بطولة الفقيد منصر
توج فريق كلية التربية عدن بطلاً في بطولة الفقيد الدكتور/أحمد صالح منصر الأمين العام لجامعة عدن، وذلك بعد فوز بالمباراة النهائية على فريق كلية التربية زنجبار والتي جرت في ملعب الشهيد الحبيشي عصر اليوم السبت (25 أبريل 2009م).
وقد أظهرت المباراة مهارات وقدرات رياضية عالية لدى الفريقين وهو ما أدى إلى مواجهة لاعبي الفريقين صعوبة في التهديف في مرمى كل منهما رغم استغلال لاعبي فريق كلية التربية عدن لفرصة تقدم دفاعات فريق كلية التربية زنجبار ليهدفوا في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، غير أن فريق كلية التربية زنجبار ثأر لنفسه وتحين فرصة نادرة واستطاع أن يخترق دفاعات فريق كلية التربية عدن ويسجل هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة.
وقد تجمدت النتيجة على هذا النحو ووجد لاعبي كل فريق أنهم أمام سدود منيعة يصعب تجاوزها للتهديف، غير أن ضرورات حسم النتيجة لصالح فريق واحد دفع حكم المباراة إلى الاحتكام لركلات الترجيح لتقرير مصير الفريق الفائز والخاسر في المباراة.
وقد تمكن فريق كلية التربية عدن من الفوز بركلات الترجيح 7 – 6 ليشتعل الملعب بهتافات الجماهير والمشجعين ابتهاجا بفوز فريق كلية التربية عدن بالبطولة.
وقد قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بتسليم كأس البطولة لفريق التربية عدن وكاس الوصيف لفريق التربية زنجبار، كما قام بتوزيع شهادات تقديرية لكل الكليات المشاركة وطاقم الإشراف والحكام ووسائل الإعلام.
كما قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بتسليم نجل الفقيد الدكتور/أحمد صالح منصر (وائل أحمد صالح منصر) ترس جامعة عدن تقديرا وعرفانا لدور وإسهامات الفقيد في جامعة عدن.
يشار أن 12 فريقا (كليات الهندسة، الطب، الاقتصاد، العلوم الادارية، الحقوق، الاداب، ناصر للعلوم الزراعية، التربية زنجبار، التربية عدن، التربية صبر، السكن الطلابي، طلاب فلسطين)، خاض منافسات البطولة التي نظمتها جامعة عدن واتحاد طلاب الجامعة خلال الفترة 15 – 25 أبريل والتي تأتي أيضا في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 17 .
وكانت ست فرق قد تأهلت صعد منها ثلاث فرق اثنتان تقابلتا في المباراة النهائية (كليتي التربية عدن وزنجبار) فيما حصلت كلية الهندسة على المركز الثالث في البطولة بعد هزيمتها من فريق كلية التربية زنجبار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019