الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 10:39 ص - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت -ذمار -عبد الكريم النهاري -
شباب رخمة بطلا لأندية المستوى الأول في العاب القوى فئتي الناشئين والشباب
توج نادي شباب رخمة محافظة ذمار اليوم بلقب بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول للشباب والناشئين في ختام البطولة التي أقيمت على مضمار استاد ذمار الدولي خلال الفترة من 27 30 ابريل الجاري بعد تصدره على الأندية المشاركة في فئتي الشباب والناشئين حيث أحرز 110 نقطة في فئة الشباب و113 نقطة في فئة الناشئين بينما حل بالمركز الثاني شباب نادي وحدة تريم بـ 96 نقطة وفريق نادي العروبة أمانة العاصمة ثالثا بنفس النقاط أما في فئة الناشئين فقد اثبت نادي سلام معبر أحقيته بالمركز الثاني متقدما بـ 92 نقطة على فريق نادي وحدة تريم الذي حل ثالثا وبـ 63 نقطة.
وفي ختام المنافسات كرم وكيل محافظة ذمار المساعد عبد الله علي الميسري ووكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي ورئيس الاتحاد اليمني لألعاب القوى عبد السلام الضلعي ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار محمد صالح جابر والأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى بشير الخيواني , الأندية المتصدرة المراكز الثلاثة الأولى من فئتي الشباب والناشئين.

ففي منافسات اليوم حصد لاعب نادي سلام معبر ذمار حسن صالح الحداد الميدالية الذهبية في سباق 800 متر شباب وجاء بالمركز الثاني بالميدالية الفضية لاعب نادي العروبة أمانة العاصمة محمد غالب العميسي بينما كانت البرونزية من نصيب لاعب نادي سلام معبر جعبل علي قائد.
وفي سباق الوثب الطويل شباب حقق لاعب نادي الهلال فوة ساحل حضرموت احمد جميل باشنقرة المركز الأول بالميدالية الذهبية وجاء لاعب نادي العروبة أمانة العاصمة سامي محمد ثامر ثانيا بالميدالية الفضية بينما أحرز لاعب نادي الهلال فوة خالد سالم بانصر الميدالية البرونزية .
وفي سباق ثلاثة الألف متر موانع شباب أحرز لاعب نادي شباب رخمة ذمار احمد عبد الله النجيمي المركز الأول بالميدالية الذهبية وجاء لاعب نادي سلام معبر عبد السلام مصلح ناصر ثانيا بالميدالية الفضية وكانت البرونزية من نصيب لاعب نادب العروبة عصام محمد صبيح .
وفي سباق( 4x100) شباب حقق نادي هلال فوة المركز الأول وحل ثانيا نادي التلال عدن وجاء فريق نادب فتح ذمار ثالثا.
وفي سباق 400 متر شباب حل نادي العروبة أمانة العاصمة في المركز الأول ونادي هلال فوة حضرموت الساحل ثانيا و نادي فتح ذمار ثالثا .

وحقق لاعب فريق وحدة تريم سامي عبد الله قمزاوي الميدالية الذهبية في تطويع القرص وجاء بالمركز الثاني بالميدالية الذهبية لاعب نادي شباب رخمة عبد الله محمد اليفاعي بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب لاعب فريق هلال فوة ساحل حضرموت محمد على بارزم .
وفي سباق 400 متر فئة الناشئين حقق لاعب نادي سلام معبر إبراهيم علي البنوس المركز الأول بالميدالية الذهبية وجاء لاعب نادي فتح ذمار يحيى محمد الوشلي بالمركز الثاني بالميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب لاعب نادي الهلال فوة وحيد صالح باحميد.
وأحرز لاعب نادي وحدة تريم محمد احمد باقميش الميدالية الذهبية على منافسه لاعب هلال فوة سالم فرج مراد الذي حصد الميدالية الفضية في الوثب الثلاثي فئة الناشئين بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب لاعب وحدة تريم منيف مفتاح .

وأحرز لاعب نادي شباب رخمة احمد محمد احمد علب الميدالية الذهبية على منافسه لاعب فريق سلام معبر عبد الله احمد السلامي الذي حل بالمركز الثاني بالميدالية الفضية في سباق 800 متر ناشئين وجاء ثالثا لاعب نادي الفتح ذمار أنور محمد الشاهري بالميدالية البرونزية.

وفي دفع الجلة حقق لاعب نادي شباب رخمة محمود جبران عبد الله الميدالية الذهبية بينما حقق لاعب فريق التضامن حضرموت أكرم خالد الميدالية الفضية وجاء ثالثا بالميدالية البرونزية لاعب سلام معبر رزق محمد الزبيدي .

وحقق لاعب نادي التلال عدن أسامة مصطفى سعيد المركز الأول في سباق 200متر ناشئين وحل بالمركز الثاني لاعب نادي التضامن حضرموت وليد سعيد باريدي بينما كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي هلال فوة سامي علي ناصر.

وأحرز لاعب نادي شباب رخمة كمال احمد الرخمي الميدالية الذهبية في تطويع القرص ناشئين وجاء ثانيا لاعب النادي احمد حسين محمد صالح بينتما كان المركز الثالث من نصيب لاعب فريق وحدة تريم صبري على علوان .

وفي سباق 200متر موانع ناشئين أحرز لاعب نادي سلام معبر ذمار محمد احمد الحسيني الميدالية الذهبية وجاء ثانيا لاعب فتح ذمار أنور محمد الشاهري بينما كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي سلام معبر توفيق محمد الزبيدي
وفي سباق 4x متنوع حقق نادي وحدة تريم المركز الأول وجاء فريق نادي الهلال فوة في المركز الثاني , بينما حل في المركز الثالث فريق نادي سلام معبر.
وفي ختام البطولة أكد رئيس الاتحاد اليمني لألعاب القوى عبد السلام الضلعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن البطولة حققت نجاحا كبير بداية من تحطيم عدد من الأرقام اليمنية الجدية في مجال اللعبة منها رقم باسم لاعب نادي شباب رخمة عبد الولي الامطري الذي حقق الرقم 6 متر و11 سنتيمتر وثب طويل ناشئين, والرقم الآخر باسم لاعب نادي وحدة تريم سامي عبد الله قمزاوي الذي حقق الرقم 13 متر و34 سنتيمتر في الوثب الثلاثي, إلى جانب عدد من الأرقام الأخرى التي سيتم التأكد منها.
لافتا إلى أن أهم ما ميز البطولة إدخال لعبتين لأول مرة في اليمن وهي سباق الموانع 3000 متر شباب و2000متر ناشئين والحواجز 400متر.
.............








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019