الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:18 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان الملتقي الوطني الديمقراطي لأبناء الثوار والمناضلين والشهداء اليمنيين "مجد" الأعمال التخريبية والشغب التي شهدتها محافظات حضرموت وأبين ولحج والضالع والتي افتعلتها العناصر التخريبية التي تسعى للمساس بالثوابت الوطنية وحقوق الشعب المكتسبة ونشر ثقافة الكراهية
المؤتمرنت -
ملتقى أبناء الثوار في أبين يدين أعمال التخريب ونشر ثقافة الكراهية
دان الملتقي الوطني الديمقراطي لأبناء الثوار والمناضلين والشهداء اليمنيين "مجد" الأعمال التخريبية والشغب التي شهدتها محافظات حضرموت وأبين ولحج والضالع والتي افتعلتها العناصر التخريبية التي تسعى للمساس بالثوابت الوطنية وحقوق الشعب المكتسبة ونشر ثقافة الكراهية بين صفوف أبناء اليمن الواحد تنفيذا لمخططات خارجية مدفوعة لتمزيق الاصطفاف الوطني وعرقلة العجلة التنموية وتشويه صورة الديمقراطية في أنظار الآخرين .

من جانبها قالت مسئولة اسر الشهداء وشئون المرأة بفرع ملتقى أبناء الثوار "مجد" في محافظة أبين هناء احمد سالم إن ما حدث في محافظة أبين من أعمال غوغائية لا يشرف أبناء المحافظة .

وأضافت إن أبناء الثوار والمناضلين والشهداء هم من يدفعون الثمن حتى اليوم بسبب أولئك الذين يحاولون الحصول على مصالحهم الشخصية وعلى حساب غالبية أبناء المحافظة من خلال تصعيدهم للأزمات وافتعالها بإعتبارها المحافظة التي فقدت أعز أبنائها في ميادين النضال اليمني .

وتساءلت أين كان أولئك الذين يتشدقون اليوم من النضال الحقيقي الذين ناضل به أبناء المحافظة الشرفاء ؟.. وهل يريد أولئك العودة إلى ماقبل 22 مايو و14 أكتوبر مع أنهم المستفيدين الحقيقيين من الوحدة التي أعادت إليهم جميع ممتلكاتهم من الأراضي الزراعية والعقارات ومراكزهم الاعتبارية في المحافظة بعد أن حرموا منها أكثر من ثلاثة عقود ..كما أننا نسألهم اليوم لماذا بعد أن حصلوا على مبتغاهم الذي حرموا منه يريدون العودة بناء إلى الوراء .
مؤكدة أن أبناء المحافظة الشرفاء ليسوا لعبة في يد هؤلاء من فقدوا مصالحهم ويحاولون جر البلاد نحو نفق مظلم أشبه بـ13 يناير المأساوي وكأن هؤلاء لم يستفيدوا من كل تلك التجارب السابقة .

ودعت مسئولة اسر الشهداء وشئون المرأة بملتقى "مجد" في محافظه أبين أولئك إلى العودة بذاكرتهم إلى ذلك التاريخ ويسألون أنفسهم عن ابرز الشخصيات الوطنية من أبناء المحافظة الذين طمستهم تلك الأحداث .

وقالت: لكننا لا نعتبر هؤلاء المدعون إلا ممن يتباكون في المأتم وهم من يرقصون على رؤوس الجثث من الضحايا التي خلفتها تأمراتهم الناتجة عن مرض ألم بهم ولا يرتاحون إلا عندما يقفون على انهار من الدماء ويسيرون على رؤوس جثث الضحايا.

مطالبة أبناء المحافظة أن يقفوا صفا واحدا تجاه تلك النوايا الخبيثة التي تهدف إلى المساس بأمن واستقرار أبناء المحافظة خصوصا"واليمن عموما".











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024