الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:58 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صورة للحوالة المنتحلة

المؤتمرنت-الضالع -
موظف يسرق 33 مليون من بنك التسليف بالضالع
انتحل رئيس قسم الحوالات السريعة في بنك التسليف الزراعي فرع الضالع في اليمن اسم يحي محمد القديمي مدير أمن الضالع الأسبق ومدير أمن محافظة المحويت حالياً ليقوم بتحويل مبلغ مالي يزيد عن ثلاثين مليون ريال يمني إلى فرع عدن يكون هو المستقبل للمبلغ إلى جانب شخص آخر هو (أحمد مسعد ناجي) .

الحوالة أرسلها (صبري قاسم صالح عبيد) يوم الجمعة بعد أن دخل إلى البنك على انه سيغتسل ليذهب إلى الجامع حسب ما افاد به حارس البنك .

واستلم عبيد المبلغ هو ورفيقه في العملية احمد مسعد ناجي من فرع البنك في عدن يوم السبت الماضي اليوم التالي لعملية الاحتيال على أساس أن المبلغ محول من يحي القديمي مدير امن المحويت بينما صبري قاسم صالح عبيد هو من أرسل المبلغ مستغلاً صلاحياته كرئيس لقسم الحوالات السريعة في فرع البنك بالضالع.

مدير امن المحويت يحي القديمي لم يحول و لم يعلم و لا يرتبط بأي صلة بالمذكورين و ليس له أي رصيد أو حساب في بنك التسليف فرع الضالع بحسب مصادر مطلعة ذكرت ذلك للمؤتمرنت.

وقع ضحية عملية الانتحال حارس البنك وهو أحد موظفي البنك المتعاقدين و يدعى (غمدان أمين القاضي) نتيجة الثقة بهذا الموظف عندما سمح له الدخول إلى البنك في وقت لم يكن ضمن الدوام الرسمي.

وقالت مصادر للمؤتمرنت إن حارس البنك قام بمتابعة المذكورين الذين استولوا على هذه المبالغ و بمساعدة آخرين بينهم المدير / عبدالله الأسد و تمكنوا بتعاون احد المواطنين ويدعى / علي جعران من معرفة مكان اختفاء الشخصين و أجبروهم على إعادة مبلغ ثمانية و عشرون مليون و ثمانمائة ألف ريال و احتجزوا سيارة المتهم الثاني في العملية (أحمد مسعد ناجي) بالمبلغ المتبقي .

الحارس غمدان القاضي صدرت توجيهات من رئيس مجلس إدارة البنك / حافظ معياد بإيقافه عن العمل الأمر الذي دعاه إلى مناشدة معياد إعادة النظر في وضعه كونه يعيل أسرة كبيرة وانه ضحية عملية نصب.

و كان الموظف (صبري قاسم صالح عبيد) الذي اكتشف البنك فعلته يوم السبت 9/5/2009م أوقف سابقا عن العمل (مؤقتاً) بسبب إشعاره عن عدم التغيب أثناء الدوام الرسمي و من ذلك تغيبه أثناء مهرجان زنجبار (الغوغائي) الذي نظمته عناصر تخريبية مسلحة خارجة عن الدستور والقانون في أبين قبل أسبوعين ثم تم إعادته إلى عمله لاحقاً .

و تؤكد المصادر أن الموظف المذكور يصر و باستمرار على التغيب عن عمله للمشاركة في المسيرات و المظاهرات غير المرخصة في الضالع و المناطق الأخرى التي تقيمها الجماعات المعادية لوحدة اليمن.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024