الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:01 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم بزيارة لمحافظة ابين تفقد خلالها ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية في مجالات الطرق و الشباب و الرياضة.و كان في استقباله الأخوة المحافظ أحمد بن احمد الميسري وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ناصر عبدالله الفضلي ووكيل المحافظة محمد حسين الدهبلي و نائب رئيس الهيئة العامة

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية يزور محافظة ابين و يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية
قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم بزيارة لمحافظة ابين تفقد خلالها ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية في مجالات الطرق و الشباب و الرياضة.

و كان في استقباله الأخوة المحافظ أحمد بن احمد الميسري وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ناصر عبدالله الفضلي ووكيل المحافظة محمد حسين الدهبلي و نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية علي محمد القفيش و أعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي و عدد من المشايخ والأعيان الشخصيات الاجتماعية والسياسية وممثلو المنظمات الجماهيرية و الابداعية.


حيث وضع نائب رئيس الجمهورية حجر الأساس لطريق ريفية بين مديريات لودر مودية و أحور بطول خمسين كيلومتر وبتكلفة استثمارية مقدارها مليار و 400 مليون ريال.

و استمع من رئيس المؤسسة المنفذة سامي جمعان الى ايضاحات حول مدة التنفيذ والمواصفات الفنية والهندسية بصورة اجمالية وسيثمل مشروع الطريق هذا شريانا حيوياً جديداً يستفيد منه المزارعون وأصحاب الثروة الحيوانية في سهولة التنقل والتسويق وإيجاد المنافذ الجديدة لذلك.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تفقد الرئيس بعد ذلك سير العمل في توسعة طريق عدن ابين ضمن مشاريع خليجي عشرين الذي يجري العمل في تنفيذه بوتائر عالية ويبلغ طول هذا الطريق خمسين كيلومتر وبمواصفات فنية وهندسية عالية المستوى وبتكلفة استثمارية.

ووضع نائب الرئيس بعد ذلك حجر الأساس الخاصة بمشروع شارع التسعين بطول 14 كيلو متراً والشوارع الداخلية لمدينة زنجبار و جعار بطول 45 كيلومتراً و بتكلفة استثمارية للمشروعين تبلغ ما يقارب اربعة مليارات ريال و ينفذ من قبل الفرق الهندسية التابعة بوزارة الأشغال العامة والطرق.

كما وضع نائب رئيس الجمهورية حجر الأساس لمشروع مدينة الرئيس الصالح السكنية لذوي الدخل المحدود المكونة من 15 عمارة كل عمارة تتألف من 5 أدوار وكل عمارة تشمل 20 شقة سكنية وبتكلفة تقديرية تصل الى مليار ونصف المليار ريال من تصميم وإشراف وتنفيذ وزارة الأشغال العامة والطرق ضمن المشروع الوطني المخصص للإسكان لشريحة ذوي الدخل المحدود في عدد من المحافظات وبالمراحل الثلاث.


واستمع نائب الرئيس من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي الى إيضاحات حول مكونات المشروع و مدة تنفيذه ، مؤكدا على أن تلك المشاريع تعتبر ضمن بنود البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في اطار السعي الحثيث لوجود ركائز تنموية من هذا النوع لمواجهة مشاكل السكن لشرائح ذوي الدخل المحدود ، مشيرا الى أن هذه المرحلة الأولى والمحددة بـ 300 وحدة سكنية تتلوها مرحلتين في وقت لاحق وبحسب ما هو مخطط ضمن هذا البرنامج.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024