السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:36 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الوحدة اليمنية

المؤتمرنت - محمد الشامي -
اتحاد عمال عمران ..الوحدة حلم اليمنيين ومحمية بإرادتهم
استنكر الاتحاد العام لعمال اليمن فرع محافظة عمران الإعمال التخريبية ولاعتداءات التي طالت الممتلكات الخاصة والعامة في عدد من المحافظات .

وعبر بيان صادر عن الاتحاد العام لعمال اليمن عن إدانته الشديدة واستنكاره البالغ لمحاولات هز استقرار أمن اليمن من خلال ذكاء روح السلاليه والمناطقية ونشر ثقافة الكراهية .

وأكد الاتحاد أن يمن الديمقراطية والوحدة أعطى الجميع مساحة حرة للتعبير والمشاركة وإن وحدة اليمن المباركة التي ظلت حلما يراود اليمنيين وتحققت على يد الشرفاء وفي مقدمتهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ستظل محمية بإرادة الشعب وفاء الشرفاء المخلصين .

وقال البيان إن الاتحاد العام لعمال الجمهورية بمحافظة عمران تداعيات الأحداث التخريبية الأخيرة والتجاوزات الخطيرة التي شهدتها عدد من مناطق ومحافظات الوطن اليمني الغالي وطالت الممتلكات الخاصة والعامة وذهب ضحيتها الأبرياء من المواطنين وأفذاذ الأمن والشرطة والقوات المسلحة .

واعتبر البيان هذه التداعيات والتجاوزات نتيجة كارثة لذرائع وأهمية ودعاوي مطلبيه انحرفت عن مساراتها القانونية والدستورية ويقف وراءها أيادي ملوثة بالعمالة والارتهان للمأجورين والمرتزقة من شراذمه الردة والإنفصال.

وعبر البيان عن إدانته الشديدة واستنكاره البالغ لمحاولات استهداف استقرار أمن اليمن من خلال إذكاء روح السلاليه والمناطقية ونشر ثقافة الكراهية .
مشيرا إلى أن ما يمر به الوطن من مرحلة استهداف خطيرة إنما ينبئ عن مخططات تآمرية ومحاولات تأزيم وتخريب وإشعال فتن من شأنها ضرب السلم الاجتماعي ولنسيج الوطني الموحد.

فعلى مر السنين وفي الحاضر المعاصر والماضي من الزمن الغابر جسد اليمنيون ابرز صور التلاحم الشعبي وضربوا أروع الانتصارات لواحدية الانتماء شرفا في التضحية ومجداً لمعاني الوطنية وروحا بعبق الحضارة اليمنية في ظل وحدة الأرض والإنسان .. فتغلبوا على مؤامرات التفرقة وظلام الجهل وكهنوت الإمامة وقهر الاستعمار.

ولفت البيان إلى أن يمن الديمقراطية والوحدة قد أعطى الجميع مساحة حرة للتعبير والمشاركة وإن وحدة اليمن المباركة التي ظلت حلما يراود اليمنيين وتحققت على يد الشرفاء وفي مقدمتهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ستظل محمية بإرادة الشعب وفاء الشرفاء المخلصين .

ودعا البيان أبناء المحافظات إلى اليقظة والحذر من صناع الخلافات والصراعات ود حض أفكارها وثقافتهم التآمرية ضد الوطن والمواطنين .

ويحيي الدور البطولي والوطن البارز لقيادة ومنتسبى المؤسسة العسكرية والأمنية وما قدموه من تضحيات وبطولات عمروها بدماء الشهداء الأبرياء انتصار للوطن ووحدته.. وصونا لمكاسب ومنجزات والتغلب على المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته واستقراره.

وأكد فرع الاتحاد العام للعمال بالمحافظة على أهمية نشر قيم الولاء الوطني وتعزيز وحدة الصف اليمني وعلى رفع مستوى الأولى الإعلامي والإرشادي لحض الإدعاءات الزائفة والمضللة التي تستهدف النيل من الوحدة الوطنية ومحاربة ثقافة الكراهية والمناطقية في أوساط المجتمع اليمن الواحد.

جاء ذلك في فعالية احتفالية نظمها إتحاد عمال الجمهورية وفرعه بمحافظة عمران لتكريم عدد من العمال المبرزين في جميع الحقول الإنتاجية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح الخلوس ومحمد الجدري رئيس اتحاد عمال الجمهورية ولفيف من القيادة الإدارية والعاملين في مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية بالمحافظة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024