السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:05 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صورة مدموجة للحفل الفني وفيها كلمة السفير وكلمة الطلاب وصورة تذكارية للطلاب

المؤتمرنت-ماليزيا-وضاح العبسي -
طلاب اليمن في ماليزيا يحيون حفلاً فنياً بمناسبة عيد الوحدة
أقام طلاب اليمن الدارسين في الجامعات الماليزية حفلاً فنياً ساهراً بمناسبة العيد الــ 19 للجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية مساء السبت في الضاحية الجنوبية الغربية للعاصمة الماليزية كوالالمبور سانواي.

و القى الأستاذ/ عبدالله المنتصر سفير اليمن في ماليزيا كلمة هنأ فيها أبنائه الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات الماليزية و ضيوف حفل العيد الــ 19 لقيام الجمهورية اليمنية .

و حث السفير المنتصر أبنائه الطلاب اليمنيين على مضاعفة جهودهم في عملية التحصيل العلمي بعتباره الهدف السامي الذي أبتعثوا من أجله كون الحكومة تعول عليمهم بناء مستقبل يمن الــ 22 من مايو .

و أكد المنتصر أن إحتشاد أكثر من 1000 طالبة و طالب يمني من جميع الولايات الماليزية كي يحتفلون بهذة المناسبة الغالية على قلوبنا إنما يجسد وحدة أبناء الشعب اليمني في المهجر.

و من جهة أخرى القى الطالب/ عمر حمود خالد الصوفي كلمة ترحيبية بأسم الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا رحب فيها بالأخوة أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية في ماليزيا و ضيوف الحفل جميعاً على حضورهم و مشاركتهم أبنائهم الطلاب اليمنيين فرحتهم .

و قد تخلال فقرات الحفل باقة غنائية بإداء الفنان ياسر العبسي كان أولها أغنية " لمن كل هذي القناديل تضوي لمن" لتوحد قلوب الحاضرين في القاعة من أجل وحدة اليمن إضافة الى عزف الموسيقار منير العامر و كذلك غناء الفنان فهمي القباطي . إضافة الى زامل بمناسبة عيد الوحدة بإداء مجموعة من الطلاب اليمنيين .

و تميز العرض الفني بالرقص الشعبي بجميع الوانه اليمنية الحضرمي ، الصنعاني ، اللحجي بمشاركة طلاب و طالبات من جنسيات أجنبية .

و القى الطالب/ هشام الكثيري قصيدة شعرية نالت إعجاب الحاضرين كونها تجسد بكلماتها وحدة الشعب اليمني منذ القدم و قد كرم السفير اليمني عبدالله المنتصر الطالب الكثيري بهدية تقديره إضافة الى حصول الطالب على تذكرة سفر ذهاب أياب من صنعاء الى كوالالمبور كجائزة تقديرة مقدمه من مكتب الخطوط الجوية اليمنية بماليزيا .

من جهة أخرى شكر الطلاب الحاضرين الملحقية الثقافية برئاسة الأستاذ/ إقبال العلس المستشار الثقافي و الدكتور/ عدنان الصنوي المستشار الإكاديمي و الأستاذ/ نصر الشوافي المستشار المالي على رعايتهم فعالية الإحتفال بالعيد الــ 19 الوحدة اليمنية و تكفلهم بوسائل نقل الطلاب اليمنيين من مقرات سكنهم الى قاعة الإحتفال إضافة الى وجبة العشاء و تغطية تكاليف الإعداد و التجهيز للحفل . كما خص الحاضرين الشكر اللجنة التحضيرية المشرفة على إعداد و ترتيب هذة الفعالية الوطنية الغالية على قلب كل يمني .

حضر الحفل الفني الأستاذ/ عبدالله الفقية الوزير المفوضى بالسفارة اليمنية و المستشار/ أحمد سعيد و الأستاذ فؤاد هائل المدير الإقليمي لشركة باسفك و الأستاذ/ محمد المخلافي مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية في ماليزيا و العقيد / لطف البرطي مدير عام خفر السواحل لقطاع خليج عدن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024