الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:27 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - د. صالح فضل السلامي رئيس جامعة عمران
المؤتمرنت- عمران- محمد الشامي -
رئيس جامعة عمران: دعاة التشطير موبوؤن بالعداء للوطن
قال رئيس جامعة عمران د. صالح فضل السلامي إن دعاة الفتنة والتشطير موبؤون بداء العداء للوطن وكره كل ما هو جميل وعظيم تحقق له في ظل الوحدة المباركة ودعا أبناء الوطن لتجنيب أنفسهم وعقولهم من مخاطر انتشار هذا الداء الخبيث التي تروج له عناصر خارجة عن القانون والدستور بغرض استعادة أدوار ومناصب ومصالح شخصية فقدتها بسبب مواقفها العدائية والعدوانية ضد مقدرات ومكاسب اليمن ووحدته وذكر السلامي بالوضع الدموي الذي ساد في فترة شمولية الحكم الاشتراكي لجنوب الوطن وما عاناه أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية من اضطهاد وممارسات قضت على حرية وكرامة الإنسان وحقه في العيش الكريم وأن تكون له مشاريع وأنشطة تجارية واستثمارية خاصة.
واستطرد السلامي قائلاً كنا في العهد الشمولي أمام مصيدة أرواح تتربص بكل مواطن وإذا مر يوم وقد نجونا من السجن والقتل تغنينا بنعمة النجاة والإفلات من الموت الذي ظل يطاردنا على الدوام بحجة حماية فاشية الحزب وتسلطه لافتا إلى العهد الجديد والمعطاء الذي تعيشه اليمن في ظل الوحدة والديمقراطيةوالانفتاح السياسي بفضل حكمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية / علي عبدالله صالح ( حفظة الله) حسب قوله. مشيرا إلى ما هي عليه اليمن اليوم من تقدم وازدهار جعل الناس تتحدث عن منشئات ومنجزات كبيرة غيرت واقع اليمن إلى الأفضل على عكس عهود التشطير والإمامة التي فرضت وضعا مظلما ومأساويا اكتوى بناره أبناء الوطن في شماله وجنوبه الأمر الذي دفعهم إلى الاتفاق حول هدف التغيير الثوري الذي تجسد بانتصارات الثورة اليمنية أكتوبر وسبتمبر و30نوفمبر وتوج في النهاية بمعجزة الوحدة اليمنية المباركة. جاء ذلك في احتفالية نظمتها جامعة عمران لتكريم 30 موظفا من المبرزين من منتسبيها وحث فيها رئيس الجامعة العاملين في مختلف الإدارات والكليات التابعة للجامعة وتنفيذ مهامهم بأمانة واقتدار ولما فيه خدمة الطالب المنتسب للجامعة .
محذرا من حالة التقاعس والتقصير لأنهم في حالة التقصير أفضل لهم أن يتركوا الوظيفة قبل أن تتركهم هي :
من جانبه وكيل المحافظة صالح عبدالله أبو عوجاء أشاد بجهود قيادة الجامعة وجميع العاملين فيها وما يبذلونه في سبيل تطوير الأداء الأكاديمي والعلمي .. لافتا إلى دور الجامعة كصرح علمي في بناء الأجيال خصوصا والوطن هذه الأيام يشهد هجمة شرسة تستهدف الأمن والاستقرار وتحاول النيل من وحدته المباركة
وأكد أبو عوجاء في فعالية تكريم عمال الجامعة أن أبناء المحافظة بمختلف تكويناتهم وانتماءاتهم الحزبية يتفقون على مبدأ الإحساس بالوطن ووحدته وشعارهم الدائم بالروح بالدم نفديك يا يمن مستعرضا الدور البطولي والنضالي لأبناء عمران في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة .
كما دعا أبو عوجاء الشباب إلى تحمل مسؤولياتهم في تنفيذ برامج توعوية تنويرية على مستوى المناطق والحارات والقرى في مختلف مديريات المحافظة من شأنها أن تظهر حقائق خير الوحدة اليمنية ودور القيادة السياسية الفاعل في خدمة توجهات البناء والتنمية والديمقراطية .ٍٍٍٍٍ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024