الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:00 م - آخر تحديث: 07:55 م (55: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - كرم العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة – رئيس مجلس الشرف الأعلى للإتحاد العام لكرة القدم اليوم فريق شعب حضرموت الفائز بكأس الوحدة في نسختها الثالثة لكرة القدم للموسم الكروي 2008م – 2009م .

المؤتمرنت - محمد القيداني -
أحمد علي عبد الله صالح يكرم فريق شعب حضرموت لفوزه بكأس الوحدة

كرم العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة – رئيس مجلس الشرف الأعلى للإتحاد العام لكرة القدم اليوم فريق شعب حضرموت الفائز بكأس الوحدة في نسختها الثالثة لكرة القدم للموسم الكروي 2008م – 2009م . التكريم تزامن مع إحتفالات شعبنا بالذكرى التاسعة عشر لقيام الوحدة اليمنية الخالدة .


ووجه قائد الحرس الجمهوري بدعم الفريق بمبلغ خمسة ملايين ريال وحافلة نقل بمناسبة فوزه بكأس الوحدة . وهنأ احمد علي عبد الله صالح الفريق على هذا الإنجاز الكبير بفوز بلقب بطولة الوحدة لكرة القدم مشيدا بالمستوى الممتاز الذي وصل اليه النادي والذي حافظ على مستواه خلال الفترة الماضية. واشار الى ان النادي كان له دورا كبيرا في الرقي بمستوى الرياضة اليمنية منذ نشأتها خلال الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في اليمن حيث يعتبر نادي شعب حضرموت من الأندية العريقة في مجال الرياضة في اليمن والمنطقة.


اثناء التكريم


واكد قائد الحرس الجمهوري دعمه للشباب في مختلف الفعاليات كون الشباب هم أمل وحاضر اليمن ومستقبله مشيدا في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي ومجلس الشرف الأعلى للفريق من دعم سخي .


من جانبه أشار وزير الشباب والرياضة حمود عباد الى أن فريق شعب حضرموت من الأندية المتميزة في اليمن ومن الفرق التي تستحق كل الدعم والرعاية كسائر الاندية في مختلف الألعاب ومنها مجال كرة القدم على وجه الخصوص. وقال لقد حصل فريق شعب حضرموت على كأس الوحدة بجدارة واستحقاق مؤكدا بأن شباب اليمن وحدويون من خلال تلاحمهم وتفاعلهم الكبير في مختلف المجالات والأنشطة الرياضية والشبابية.


وقال اليوم تم تكريم فريق شعب حضرموت بفوزه ببطولة كأس الوحدة من قبل العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح تقديرا لفوزه بكأس الوحدة . واضاف عباد إن وزارة الشباب وفقا لتوجيهات الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية للأهتمام بالشباب والرياضيين تسعى لإقامة واحد من أكبر الاستادات الرياضية في مدينة المكلا يضاهي استاد سيؤن كهدية من الرئيس لأبنائه الشباب والرياضيين في المكلا على وجه الخصوص ومحافظة حضرموت بوجه عام إضافة إلى إعادة تأهيل وتعشيب ملعب بارادم بالنجيل الصناعي من الجيل الرابع وعمل أبراج إنارة على أحدث المواصفات.


اثناء حفل التكريم


من جانبه عبر مسئول السلطة المحلية بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي عن أجمل أيات التهاني بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة وقال نزف إليكم وعبركم لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية تهاني وتبريكات أبناء حضرموت بالعيد التاسع عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو .


واضاف ( نجدد العهد لكم بأن محافظة حضرموت محافظة وحدوية وستقف من خلال أبنائها في وجه أي دعوات شاذة لشق الصف الوطني معبرا في الوقت ذاته عن سعادة أبناء النادي بهذا اللقاء وهذا التكريم الذي إن دل إنما يدل على الاهتمام بالشباب والرياضيين في بلادنا .


وتحدث أمين عام نادي شعب حضرموت صالح بن حيدرة ناقلا تهاني أبناء وشباب حضرموت للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 19 لقيام الوحدة اليمنية الخالدة .


وقال بأن الوحدة اليمنية خالدة وراسخة ولا يمكن لأي شخص أن يعيدنا للماضي فالوحدة هي خيار ونهج أبناء اليمن مقدما في الختام درع النادي وكأس الوحدة هدية تذكارية للعميد الركن أحمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة – رئيس مجلس الشرف الأعلى للإتحاد العام لكرة القدم لما يوليه لأخوانه الشباب والرياضيين من رعاية ودعم وإهتمام في مختلف المجالات.


تصوير/ محمد حويس









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024