الأحد, 18-أغسطس-2019 الساعة: 12:52 ص - آخر تحديث: 12:37 ص (37: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
أخبار
المؤتمر نت - توافد اليمنيون من مختلف المدن البريطانية على مدينة برمنجهام للإحتفال بالذكرى التاسعة عشر لوحدتهم المباركة التي ترسخت في نفوسهم و سرت في دمائهم و تعلقت بها قلوبهم فعبرت عن ذلك ألسنتهم في حفل خطابي فاضت فيه المشاعر و

المؤتمرنت -
يمنيو بريطانيا..الوحدة أبدية والتشطير لن يعود
توافد اليمنيون من مختلف المدن البريطانية على مدينة برمنجهام للإحتفال بالذكرى التاسعة عشر لوحدتهم المباركة التي ترسخت في نفوسهم و سرت في دمائهم و تعلقت بها قلوبهم فعبرت عن ذلك ألسنتهم في حفل خطابي فاضت فيه المشاعر و تجلت فيه معاني الحب للوطن و للوحدة التي ترسخت رسوخ الجبال الراسيات.

وفي الحفل أكد اليمنيون أن الوحدة خيارهم الوحيد و طريقهم السديد لبناء مجدهم و عزة أمتهم و عبروا عن تمسكهم بوحدتهم و اصطفافهم وراء القيادة السياسية التي ناشدوها التمسك بالوحدة كخيار وحيد .

الحفل أقامته الجمعية اليمنية بمدينة برمنجهام بالمملكة المتحدة و بالتعاون مع سفارة الجمهورية اليمنية بلندن بمناسبة العيد التاسع عشر لقيام الجمهورية اليمنية في الثاني والعشرين من مايو,.

د. نجيب محمد علي اكد في كلمة ألقاها بإسم جمعية الجالية اليمنية ببرمنجهام على رسوخ الوحدة اليمنية وأنها ضاربة منذ القِدم.

وقال محمد علي "ليس وطنياً ولا مخلصاً من يرى الأخطاء و الإختلالات فيدافع عنها أو يصمت,ولكننا في الوقت نفسه لا نقبل أن تتحول تلك المظاهر السلبية إلى قميص عثمان يحملها البعض لطعن الوحدة والمناداة بالإنفصال وبث العصبيات المذهبية و السلالية والمناطقية بين أبناء الوطن الواحد,لأن من يفعل ذلك هو الآخر ليس وطنياً ولا صادقاً ولا مخلصاً.

وفي الحفل الخطابي الذي أقيم في الصالة الرياضية لأمانة معاذ الخيرية عبر محمد طه مصطفى سفير الجمهورية اليمنية في بريطانيا عن تهانيه لأبناء الجالية بهذه المناسبة الغالية مؤكداً أن الشعب اليمني سيدافع عن الوحدة وسيحميها بكل الوسائل.

وقال السفير مصطفى "إن الشعب من أقصاه إلى أقصاه ومن شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه مستعدٌ استعداداً كاملاً للدفاع عن الوحدة المباركة وافشال كل المخططات التي تستهدفها"

وأُلقيت كلمات عن الجاليات والمرأة والشباب عبرت جميعها عن التمسك بالوحدة اليمنية المباركة كوحدة أبدية بعد أن ودع الشعب عهود الفرقة والتشطير ليعلن للملأ قيام دولة العز والخير والمساواة لكل أبناء اليمن.

وكان للشعراء نصيب حيث اُلقيت عدد من القصائد والتي اُعجِب بها الحاضرون ونالت استحسانهم,.

هذا وقد عبرت السفارة اليمنية بلندن عن شكرها لجمعية الجالية اليمنية ببرمنجهام على اقامة هذا الحفل الناجح والرائع والذى حضره ما يقارب الف مشارك من أبناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019