الأحد, 26-يناير-2020 الساعة: 11:04 م - آخر تحديث: 10:20 م (20: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الهلال يقلب تخلفه إلى فوز على مضيفه الوحدة وتعادل سلبي في لقاء صنعاء
فشل فريق وحدة عدن في الخروج فائزا أمام ضيفه هلال الحديدة في اللقاءالذي جمع الطرفين عصر اليوم الخميس ضمن الجولة الثانية والعشرين لإياب الدوري العام في اليمن اثر استئناف مباريات دوري الأضواء من جديد بعد التوقيف الذي صاحب الدوري العام لأكثر من شهر.

وتمكن فريق هلال الساحل الغربي من قبل تخلفه أمام مضيفه الوحدة من عدن بهدف إلى فوز صريح بهدفين مقابل هدف وحيد للوحدة صاحب الأرض والجمهور.

وبالرغم من التقدم الذي حققه فريق الوحدة في الشوط الأول الذي انتهى بهدف
وحيد لأصحاب الأرض عن طريق لاعبه محمد الطاحوس في الدقيقة 30 من هذا الشوط إلا أن الضيوف تداركوا ذلك بعد مرور العشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني عندما تمكن لاعب الهلال جلال سليمان من إحراز هدف التعادل وإعادة المباراة لنقطة البداية.

وعزز المحترف الأثيوبي في صفوف الهلال برهانوا قاسم من أهداف فريق بعد أن تمكن من تسجيل هدف الهلال الثاني في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء وعلى النقيض تماما لم يستغل فريق الوحدة الفرصة الكبيرة التي سنحت للفريق لإدراك التعادل بعد أن أهدر لاعب الوحدة محمد الطاحوس ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بثمان دقائق ليرفع بهذا الفوز هلال الحديدة رصيده إلى 44 نقطة محافظا على موقعه وصيفا للترتيب العام في حين ظل رصيد الوحدة متجمدا عند النقطة 33 في مركزه الرابع.

وخرج لقاء العاصمة صنعاء الذي جمع فريقي اليرموك وضيفه إتحاد إب بتعادل سلبي ليرفع اليرموك رصيده إلى 27 نقطة متقدما للمركز السادس مؤقتا بإنتظار ما تسفر عنه نتائج باقي مباريات هذه الجولة في حين رفع إتحاد إب رصيده إلى 22 نقطة في مركزه السابق كثاني عشر للترتيب العام

وتتواصل مباريات هذه الجولة عصر غد الجمعة بثلاث مباريات ففي الأولى يستضيف فريق شعب إب العاشر برصيد 24 نقطة فريق شعب صنعاء متذيل الترتيب العام برصيد 12 نقطة في مباراة تعد سهلة نسبيا لأصحاب الأرض في ظل النتائج السلبية التي حصدها شعب صنعاء في الجولات السابقة وبات الأقرب لإعلان أول المودعين لدوري الأضواء.

ويلاقي الشعلة من عدن صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة شباب البيضاء السادس برصيد 26 نقطة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد مايو الدولي بعدن،في حين يلاقي الرشيد من تعز صاحب المركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد 19 نقطة مضيفه حسان ابين التاسع برصيد 23 نقطة على استاد الشهداء بزنجبار.

ويستضيف التلال من عدن صاحب الترتيب الحادي عشر برصيد 23 نقطة عصر بعد غد السبت القادم ضيفه شعب حضرموت الثامن برصيد 24 نقطة في مباراة يبحث طرفيها عن الفوز خصوصا أصحاب الأرض التلال الباحث بقوة عن البقاء في دوري الأضواء بعد تحسن نتائجه بعد تولي المدرب سامي النعاش دفة الجهاز الفني لشياطين صيرة.

وتختتم منافسات هذه الجولة عصر الأحد القادم بلقاء المتصدر للترتيب العام
أهلي صنعاء برصيد 49 نقطة وضيفه الصقر من تعز الثالث برصيد 36 نقطة في مباراة القمة لهذه الجولة فالأهلي يسعى لتأكيد احرازه اللقب في حين يبحث
الصقر عن الإقتراب من المركز الثاني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020