الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 10:11 ص - آخر تحديث: 01:03 ص (03: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - من اثار الدمار لعناصر التخريب في صعدة (ارشيف)

المؤتمرنت -
مصدر محلي بصعدة يحذر من تمادي العناصر التخريبية الحوثية في جرائمها بحق المواطنين
حذر مصدر محلي مسئول في محافظة صعدة العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون من أتباع الحوثي من مغبة التمادي في أعمالهم الاستفزازية ضد المواطنين والاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة ونصب نقاط التفتيش على الطرق والاعتداء على سيارات المواطنين.

وقال المصدر إن العناصر التابعة للمدعو الحوثي كثفت في الآونة الأخيرة من خروقاتها وأعمالها الاستفزازية التي تعكس النية المبيتة في نسف جهود السلام واعاقة التنمية وإعادة الاعمار وإشعال فتيل الحرب.

وأضاف المصدر إن العناصر التابعة للحوثي ما فتئت ترتكب الخروقات والاعتداءات على المواطنين واستفزازهم المتكرر‘ إضافة إلى أعمال النهب والتخريب للممتلكات العامة والخاصة.

مشيراً إلى أن تلك العناصر المتمترسة في منازل الكرسعة وجبل الفجم واصلت اطلاق النار والقنص باتجاه مدينة ساقين نتج عن ذلك اصابة المواطن يحيى محمد المؤيد أثناء مروره في الخط العام.. كما تقوم تلك العناصر بارتكاب الخروقات والاستحداثات التي رصدت على شكل نقاط في شعارة ومربشة بمديرية رازح والتي استحدثت بعد وصل اللجنة الرئاسية الى رازح .. هذا الى جانب قيام تلك العناصر بممارسة إعمال إرهابية بصور وأشكال مختلفة ومن ذلك بتلغيم وتفجير منزل المواطن سمير عيضه في منطقة بني النظير وتفجير منزل أخر لمواطن في قرية القيف جنوب مدينة ساقين ‘ واطلاق النار على سيارة تابعة للشيخ صالح صالح حبيش احد مشائخ بني ربيعة‘ نتج عن ذلك إصابته وحدوث أضرار مادية في السيارة ‘ ما تقوم تلك العناصر بقتل المواطنين والاعتداء على ممتلكاتهم ومزارعهم.

وأضاف المصدر أن العناصر التخريبية التابعة للحوثي تواصل حشودها باتجاه منطقة رازح ‘ حيث قامت بنقل عدد من العناصر التخريبية على متن سيارتين أحداهما( صالون) والأخرى ( هايلوكس) .. إضافة الى قيامها بقطع الطرقات ومواصلة اختراقاتها وأعمالها العدوانية باستهداف الأفراد وتحركات الناس بأعمال القنص والكمائن بهدف السيطرة على الطرقات .

وأضاف أن العناصر التخريبية تقوم كذلك بعمل كمائن للمواطنين في منطقة المجرف في الحصامه بين مركز مديرية الظاهر " الملاحيظ" ومديرية شدا.
وقال المصدر ان المدعو الحوثي ومن معه من العناصر التخريبية التابعة له يسعون لإشعال فتنة في المنطقة ونسف أي جهود تبذل من أجل إحلال السلام في المحافظة وعرقلة جهود البناء والأعمار ..

منوهاً بأنه لا يحلو لتلك العناصر سوى إشعال الحرائق والتكسب من وراء الحرب وأعمال التخريب.
مؤكداً أن أبناء محافظة صعدة د ضاقوا ذرعاً بهذه العناصر وأعمالها التخريبية والإجرامية المقلقة للأمن والسكينة العامة في المحافظة والتي لا بد من الوقوف أمامها ووضع حد لها.

وأضاف المصدر أن المدعو ومن معه من تلك العناصر سوف يتحملون كافة التبعات والمسئولية عما يشعلونه من حرائق وما يثيرونه من فتنة وما يرتكبونه من جرائم بحق المواطنين الأبرياء الذين يقومون بقتلهم بدم بارد ونسف منازلهم والاعتداء على ممتلكاتهم وإقلاق الأمن وإثارة الفوضى.
مطالباً تلك العناصر الخارجة عن القانون بالكف عن ذلك والاستجابة لنداء السلام الذي هو في مصلحة الجميع

المصدر-26سبتمبرنت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019