الأحد, 15-ديسمبر-2019 الساعة: 05:17 ص - آخر تحديث: 12:03 ص (03: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أعلنت اللجنة الشعبية لحماية الوحدة اليمنية أمس عن إشهار فرعين جديدين لها بمحافظتي الحديدة والمحويت، وذلك في خطوة جديدة للجنة لتوسيع رقعة نشاطها الرامي لتعميق الولاء الوطني لدى المواطنين والمساهمة في إصلاح الاختلالات التي تمس الوحدة وتسيء إليها.

المؤتمرنت -
اللجنة الشعبية لحماية الوحدة تشهر فرعيها بالمحويت والحديدة
أعلنت اللجنة الشعبية لحماية الوحدة اليمنية أمس عن إشهار فرعين جديدين لها بمحافظتي الحديدة والمحويت، وذلك في خطوة جديدة للجنة لتوسيع رقعة نشاطها الرامي لتعميق الولاء الوطني لدى المواطنين والمساهمة في إصلاح الاختلالات التي تمس الوحدة وتسيء إليها.

وأوضح رئيس اللجنة عبدالرحيم الفقيه أن اللجنة الشعبية لحماية الوحدة اليمنية والتي تعتبر لجنة شعبية مستقلة تشكلت من البسطاء والشخصيات الاجتماعية المستقلة قد انطلقت في جميع مهامها من منطلق الحرص على مصالح الوطن والدفاع عن مكاسبه ومقدراته العظيمة والغالية ، والحشد الواسع لجميع أبناء الشعب اليمني نحو هدف الحفاظ على الوحدة والتصدي للحاقدين والناقمين على الوطن ووحدته ومثيري الفتن وثقافة الحقد والكراهية وثقافة التشطير والمناطقية.

وقال الفقيه إن اللجنة تكونت في ذات اللحظة التي دعت الضرورة الوطنية لها، وتشكلت جمعيتها العمومية من مجموعة كبيرة من العامة والسياسيين والمثقفين والشخصيات الاجتماعية من مختلف المحافظات والذين يعملون الآن كلٌّ في موقعه طواعية على تحقيق الأهداف التي أنشئت اللجنة من أجلها.

وأشار الفقيه إلى أن اللجنة الشعبية لحماية الوحدة اليمنية انتهت يوم أمس من إشهار فرعين جديدين لها الأول في محافظة الحديدة برئاسة عبدالكريم حراب، والثاني في محافظة المحويت والذي تكون من لجنة تحضيرية من نحو (20) شخصية اجتماعية وثقافية برئاسة سعد الحفاشي.

حيث بدأت اللجان التحضيرية للفرعين حالياً بمهام أعمالها في الاستقطاب لعضويتها والبدء في إقامة الفعاليات والنشاطات المختلفة التي من شأنها أن تسهم في تعميق الولاء الوطني و إشاعة ثقافة الحب والتسامح و الإسهام في مكافحة الفساد وإصلاح الاختلالات .

ولفت الفقيه إلى أن اللجنة الشعبية تعد حالياً لإطلاق موقعها على الانترنت والذي سيحتوي على أسماء جميع الأعضاء المنتسبين للجنة ورصد يومي لمجمل الأنشطة والأحداث والتفاعلات الوطنية التي تخدم الوحدة وتعزز من وحدة الصف والموقف لأبناء الوطن الواحد.

وكانت اللجنة التحضيرية للجنة الشعبية للدفاع عن الوحدة اليمنية بمحافظة المحويت عقدت أمس اجتماعها التحضيري الأول برئاسة عبدالرحيم الفقيه – رئيس اللجنة – لمناقشة المهام الأساسية المطلوب تنفيذها واختيار لجنة تحضيرية برئاسة سعد الحفاشي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019